حول العالم

بين العمرة و"تنصيب السيسي".. علاء مبارك يثير جدلا على مواقع التواصل (شاهد)

تغريدات علاء مبارك في حسابه عبر منصة أكس حصدت تفاعلا كبيرا بين متابعيه- جيتي
تغريدات علاء مبارك في حسابه عبر منصة أكس حصدت تفاعلا كبيرا بين متابعيه- جيتي
يحرص علاء مبارك، نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، على التفاعل دائما مع متابعيه على منصات التواصل الاجتماعي، وعمل "إسقاطات" على الأحداث بشكل غير مباشر، كما يقول متابعوه.

وخلال الساعات الماضية أثار علاء مبارك جدلا في حسابه على منصة "إكس" بعد أن نشر تغريدة بصورة لوالده الراحل، تزامنا مع يوم تنصيب رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، لولايته الثالثة، وفي نفس اليوم نشر مقطعا له وهو يؤدي مناسك العمرة برفقة شقيقه الأكبر جمال.

تغريدات علاء مبارك في حسابه عبر منصة أكس، حصدت تفاعلا كبيرا بين متابعيه بين مؤيد ومعارض له، حيث يرى البعض أن نجل الرئيس المخلوع يتميز في الفترة الأخير بعمل الكثير من الإسقاطات على الأحداث وعمل مقارنات بين فترة تولي والده رئاسة الجمهورية، ما قبل خلعه عقب أحداث ثورة 25 كانون ثاني/ يناير، وبين عهد السيسي، الذي جاء بانقلاب عسكري على أول رئيس مدني منتخب.



وعلق المتابعون على صورة الرئيس المخلوع حسني مبارك في حساب نجله يوم تنصيب رئيس النظام المصري، رافضين فكرة حفلات التنصيب التي ابتكرها السيسي وظهرت في مصر في عهده، ومنهم من طالب بإعادة أموال المصريين، بحسب قولهم، مؤكدين على الفساد الذي خلفه نظام حسني مبارك، حتى وإن كانت الأسعار أقل من الوقت الحالي.





من ناحية أخري تفاعل المتابعين على المقطع المصور لعلاء وشقيقه الأكبر جمال أثناء أداء مناسك العمرة مستنكرين تواجد حراسة مشددة عليهم داخل الحرم.




التعليقات (0)