سياسة عربية

جيش الاحتلال يعلن مقتل ضابط إسرائيلي بمحيط مستشفى الشفاء

ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ بداية الحرب إلى 596- إعلام عبري
ارتفاع عدد قتلى جيش الاحتلال منذ بداية الحرب إلى 596- إعلام عبري
أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مقتل أحد ضباطه خلال معارك مع المقاومة الفلسطينية في محيط مستشفى الشفاء بقطاع غزة، ليرتفع بذلك عدد قتلى جيش الاحتلال منذ بداية الحرب إلى 596 قتيلا.

وأشارت الأنباء إلى مقتل الرقيب أول، ليئور رفيف، المقاتل في الكتيبة 932 من لواء "ناحال"، والبالغ من العمر 21 عامًا، خلال مواجهة في محيط مستشفى "الشفاء" في قطاع غزة.

ومن ناحية أخري ذكرت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي أن "ضابطا من قوات الاحتياط أصيب بجروح خطيرة في عملية مستشفى الشفاء في غزة".

اظهار أخبار متعلقة


وفي السياق ذاته أعلن جيش الاحتلال في بيان له، السبت، عن مقتل أحد جنوده متأثرا بإصابته خلال تحركات عسكرية للواء أفريم في الضفة الغربية.

وأضاف البيان، أن الجندي إيلاي ديفيد غارفينكل (21 سنة)، المقاتل في وحدة دوفدفان، أصيب الجمعة، أثناء نشاط عملياتي للواء أفرايم خلال الاشتباك قرب رام الله".

وفي معركة شمال قطاع غزة، أصيب أمس "ضابط قتالي احتياطي يعمل كباحث ميداني في الوحدة 504 بجروح خطيرة". فيما أعلن جيش الاحتلال  حصيلة عملياته العسكرية المستمرة في مجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة شمال القطاع، مشيرا إلى أنه قتل 170 شخصا واعتقل 800 آخرين للتحقيق معهم.

التعليقات (0)