فنون منوعة

سقط وهو يُطعم الحمام.. حادث مروّع يتسبب في موت فنان مصري

سقط من سطح منزله في الوقت الذي كان فيه يُطعم طيور الحمام - إكس
سقط من سطح منزله في الوقت الذي كان فيه يُطعم طيور الحمام - إكس
لقي الفنان المصري، ياسر الشرقاوي، حتفه جرّاء حادث مُروع في مدينة الإسكندرية، فيما أعلنت أسرته تشييع جثمانه، عقب صلاة ظهر، اليوم، من مسجد المواساة، والعزاء ليلا بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم.

وكشفت عدد من المصادر أن سبب وفاة الفنان المصري، هو سقوطه من على سطح منزله، في الوقت الذي كان فيه يُطعم طيور الحمام التي تجتمع على السطح في انتظار إطعامه لهم.

وأعلن نجل الفنان الراحل عن تشييع الجنازة عقب صلاة ظهر الاثنين من مسجد المواساة ليواري الجثمان الثرى بمقابر المنارة "باب 1" على أن يقام العزاء ليلا عقب صلاة العشاء بدار مناسبات مسجد القائد إبراهيم.

من جهته، أعلن عضو مجلس النواب السابق صديق الفنان الراحل، حسني حافظ، عن وفاة الفنان المصري، ياسر الشرقاوي، عبر تدوينة، على صفحته في فيسبوك: "البقاء لله.. مازال الموت يخطف أعز الأحباب إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى عشرة العمر صاحب القلب الطيب والابتسامة الدائمة الفنان ياسر الشرقاوي".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان ياسر الشرقاوي، وهو ممثل ومطرب من مواليد الإسكندرية، شارك في عدد من الأعمال الدرامية، أبرزها مسلسل لـ"دواعي أمنية" عام 2002 مع الفنان الراحل كمال الشناوي، ومسلسل "أم العروسة" عام 1998 من بطولة حسين فهمي، وسوسن بدر، من إخراج، أحمد صقر وفيلم "لو كان ده حلم".

اظهار أخبار متعلقة


وخلال عام 2003، شارك الفنان الرّاحل في بطولة مسلسل "عاصفة الشك" مع الفنان سامي مغاوري وأحمد سلامة، وكان من إخراج باسم محفوظ، وكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل "قلوب تائهة" مع الفنانة عبير صبري عام 2006 من إخراج، إبراهيم زكي.

وتفاعل عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي، مع خبر وفاة الفنان المصري، فيما ذكروا بأهم أعماله، في الإشارة إلى أنه قدم أيضا، ألبوما غنائيا، بعنوان: نادي، حيث ضم عددا من الأغنيات، منها بوعد هواكي، ولا كنت أعرف، اتمهلي، وخداني.. 
التعليقات (0)

خبر عاجل