رياضة دولية

رونالدو يغضب جماهير الشباب بـ"حركة غير أخلاقية"

أثار احتفال رونالدو غضب جماهير نادي الشباب التي أطلقت صافرات وصيحات استهجان- scc/ إكس
أثار احتفال رونالدو غضب جماهير نادي الشباب التي أطلقت صافرات وصيحات استهجان- scc/ إكس
أثار قائد نادي النصر، كريستيانو رونالدو غضب جماهير فريق الشباب بسبب احتفاله بحركة غير أخلاقية أمامهم.

وفاز النصر على مضيفه الشباب بنتيجة 3-2 مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 21 من عمر الدوري السعودي للمحترفين.

وحملت ثلاثية النصر توقيع  كل من كريستيانو رونالدو وتاليسكا "هدفين" خلال الدقائق 21، 46، 86، بينما سجل كاراسكو وكارلوس جونيور، ثنائية الشباب في الدقيقتين (45+8) و67.

واحتفل رونالدو بطريقة "مستفزة" بهدف سجله زميله أندرسون تاليسكا في شباك فريق الشباب، بعدما توجه إلى جمهور الشباب وقام بحركة غير أخلاقية.

 وأثار احتفال رونالدو غضب جماهير نادي الشباب، التي أطلقت صافرات وصيحات استهجان ضد النجم البرتغالي.

ولكن رونالدو عاد واستفز جماهير الشباب بعد نهاية المباراة، واحتفل مجددا أمامهم بـ"حركة خارجة".
وليست هذه هي المرة الأولى التي يستفز فيها رونالدو مشجعي الفريق المنافس منذ انضمامه للنصر، فقد أثار جدلا واسعا عندما قام بحركة غير أخلاقية لجماهير الهلال قبل أسابيع.

وحينها، عقب نهاية مباراة النصر والهلال، قام أحد المشجعين برمي "شال" يحمل شعار الهلال على رونالدو في الممر المؤدي لغرفة خلع الملابس.

والتقط رونالدو "الشال" وظهر وهو يوجه "حركة خارجة" إلى جماهير الهلال من خلال وضعه "الشال"  في "سرواله" قبل أن يلقيه  على الأرض.

وكان رونالدو قد رد على مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بحركة غير أخلاقية مماثلة، بعدما سجل "الدون" هاتريك ليوفنتوس (3-0) في شباك الروخيبلانكوس، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في 12 مارس/آذار 2019.

وانفعل الدون حينها وقام بهذه الحركة ردا على سيميوني، الذي فعلها في الذهاب حين فاز أتلتيكو 2-0، قبل أن يصعد البرتغالي ببيانكونيري لربع النهائي.

التعليقات (0)