رياضة عربية

مدرب مصر يعد بتصحيح "الأخطاء الدفاعية" قبل مواجهة الرأس الأخضر

اعترف فيتوريا بارتكاب الأخطاء في المباريات الماضية- YALLAKORA / إكس
اعترف فيتوريا بارتكاب الأخطاء في المباريات الماضية- YALLAKORA / إكس
 وعد روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري بتصحيح الأخطاء الدفاعية لفريقه قبل مواجهة الرأس الأخضر في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة كأس أفريقيا التي تحتضنها الكوت ديفوار.

وقال روي فيتوريا خلال المؤتمر الصحفي لمنتخب الفراعنة قبل خوض المواجهة المصيرية أمام الرأس الأخضر، إنه يدرك تماماً قوة منتخب الرأس الأخضر وإنه متطور يتمتع بإيجابية كبيرة وبخطورة على المرمى، معترفاً بصعوبة المواجهة أمام منتخب الـ"قروش الزرقاء".

وعن استقبال منتخب مصر لأربعة أهداف في مباراتين قال إنه "صحيح أننا استقبلنا أهدافا ولكنا سجلنا أربعة أهداف أيضا بشكل متنوع، ونحن دائما نريد أن نحقق الفوز ونعمل بمنظومة واضحة وعلينا أن نحافظ على نظافة شباكنا بشكل واضح وسنولي أهمية أكبر للجوانب الدفاعية في ما هو قادم".

واعترف فيتوريا بارتكاب الأخطاء في المباريات الماضية موضحاً أن تخطي عقبة دور المجموعات يأتي بعد تصحيح كل الأخطاء السلبية التي ارتكبت.

يتصدر منتخب الرأس الأخضر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في أول جولتين أمام غانا وموزمبيق، بينما يحجز المنتخب المصري المركز الثاني بنقطتين جمعهما من تعادلين متتالين أمام موزمبيق وغانا.

ويحتل "البلاك ستارز" المركز الثالث بنقطة وحيدة من خسارة في الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر وتعادل أمام المنتخب المصري، ويتذيل موزمبيق المجموعة بذات الرصيد من تعادل أمام الفراعنة وخسارة أمام الرأس الأخضر.



التعليقات (0)