سياسة عربية

شهداء في قصف للاحتلال استهدف محافظة القنيطرة السورية

شن الاحتلال مئات الضربات الجوية في سوريا منذ 2011- جيتي
شن الاحتلال مئات الضربات الجوية في سوريا منذ 2011- جيتي
استشهد أربعة عناصر من حزب الله اللبناني بقصف الاحتلال على مدينة البعث في محافظة القنيطرة السورية الجمعة.

وذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان، أن طائرة مسيرة "إسرائيلية" استهدفت سيارة في مدينة البعث في محافظة القنيطرة، ما أسفر عن سقوط أربعة مقاتلين موالين لحزب الله" من دون تحديد جنسياتهم.

والخميس، أفاد الموقع أن الاحتلال قصف بثمانية صواريخ مواقع في محافظة ريف دمشق الجنوبي الغربي، وموقعا عسكريا لقوات النظام في شرق بلدة حضر بالقنيطرة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية"، مشيرا إلى أن ذلك جاء ردا على قصف الجولان السوري المحتل.

إظهار أخبار متعلقة



واستهدفت رشقات صاروخية انطلقت من الجانب السوري بلدة بقعاتا شمال الجولان السوري المحتل، فيما أشار المرصد السوري إلى أن عددها بلغ 3 صواريخ وأسفرت عن انفجارات، بالتزامن مع دوي صافرات الإنذار في بلدة الاحتلال في أثناء الاستهداف. 

وصعد الاحتلال وتيرة قصفه على الأراضي السورية، بالتزامن مع الهجوم غير المسبوق على مستوطنات غلاف غزة، في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر.

ومنذ عام 2011، شن الاحتلال مئات الضربات الجوية في سوريا، مستهدفة مواقع لقوات النظام وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله، خصوصا مستودعات وشحنات أسلحة.

ونادرا ما تؤكد "إسرائيل" تنفيذها ضربات في سوريا، لكنها تكرر عزمها على التصدي لما تصفه بمحاولات إيران لترسيخ وجودها العسكري في هذا البلد.
التعليقات (0)