سياسة عربية

صحفية فلسطينية تُصدم بـ12 شهيدا من عائلتها خلال تغطيتها قصف الاحتلال (شاهد)

أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن عشرات آلاف الشهداء والجرحى- الأناضول
أسفر عدوان الاحتلال على غزة عن عشرات آلاف الشهداء والجرحى- الأناضول
صدمت الصحفية الفلسطينية من قطاع غزة، دعاء الباز، خلال عملها على تغطية قصف الاحتلال الإسرائيلي لأحد المنازل بعثورها على أفراد من عائلتها بين الشهداء.

وهرعت الصحفية الفلسطينية إلى مخيم النصيرات عقب تعرضه لقصف عنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي من أجل تغطية الحدث، لكنها تفاجأت بـ12 شهيدا من عائلتها.


وقالت الباز في مقطع مصور، ظهرت فيه وعلى ملامحها يبدو التأثر الشديد والألم: "في كل يوم كنت أنزل فيه إلى البيوت المدمرة كي أنقل الصوت والصورة والحدث، لكني لم أتوقع يوما أن أرى عائلتي بين الأنقاض".

وأضافت أن "الاحتلال أصبح يتبع سياسة همجية جدا لا تستثني المدنيين العزل".

ولليوم الـ47 على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة، في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين والمستشفيات.  

اظهار أخبار متعلقة


وفجر الأربعاء، أعلنت حركة المقاومة "حماس" عن التوصل إلى هدنة مؤقتة في قطاع غزة  لمدة أربعة أيام تشمل تبادل أسرى، على أن يتم الإعلان عن توقيت بدايتها خلال 24 ساعة، بحسب وزارة الخارجية القطرية. 

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 14128 شهيدا، بينهم 5840 طفلا و3920 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ30 ألفا آخرين بجروح مختلفة جلهم من الأطفال والنساء، وفقا لأحدث أرقام المكتب الإعلامي الحكومي في غزة.
التعليقات (0)

خبر عاجل