رياضة عربية

اشتباك بالأيدي بين لاعب جزائري وزميله في نادي الرائد السعودي (شاهد)

اندلع الاشتباك على أرضية الملعب إثر مشاحنة كلامية بين اللاعبين- تويتر
اندلع الاشتباك على أرضية الملعب إثر مشاحنة كلامية بين اللاعبين- تويتر
وثقت عدسات الكاميرا اشتباكا بالأيدي بين لاعبي أحد الأندية السعودية على أرض الملعب خلال إحدى مباريات منافسات دوري روشن المحلي.

وشهدت مباراة نادي الهلال ضد الرائد مشادة كلامية واشتباكا قويا بالأيدي بين لاعبي الأخير، الجزائري أمير سعيود وزميله بالفريق محمد الدوسري، ما دفع معلق اللقاء إلى القول: "عيب. انتوا صحاب وفي فرقة واحدة"، فيما لم يصدر عن أي من اللاعبين تصريح حول سبب الخلاف بينهما.


وأظهرت مقاطع مصورة الثنائي وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض، ويتبادلان اللكمات بسرعة في الوجه والصدر، وسط مشادة كلامية غير مفهومة دارت بينهما، وذلك قبل انطلاق صافرة نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الهلال بهدف نظيف أحرزه ميتروفيتش.

اظهار أخبار متعلقة


إلى ذلك، ذكر موقع " النهار الجزائري، أن المشاحنة بين لاعبي الرائد، وقعت إثر توجيه الدوسري "انتقادات واستفسارات لفظية"، وهو الأمر الذي لم يتحمله الجزائري فدفعه بيده.

وقد وقعت خلال المباراة مشاحنات أخرى بين اللاعبين، وجه خلالها الدوسري انتقادات لزميله الجزائري سعيود.

وكان سعيود تألق خلال اللقاء مع الهلال، حيث إنه سجل هدفا لفريقه، لكن حكم المباراة ألغاه على الفور بداعي التسلل.

وأثارت مشاهد الاشتباك تفاعلا بين رواد موقع التواصل الاجتماعي، حيث علق حساب يحمل اسم "علي العلي" بالقول: طبيعي اللي يحدث داخل الملعب من الحماس وبعد المباراة اللاعبين حبايب.

وأضاف مغرد قال إنه حضر المباراة: "وربي أن سعيود يلعب لحاله بالرائد ومعه مجموعة أجسام بالملعب فقط حرام عليكم الولد لعيب".

والتقى الهلال ضد الرائد، على أرضية استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مباريات الأسبوع الثالث من دوري روشن السعودي. ولم ينجح الرائد بالفوز على منافسه، حيث أنهى الهلال المباراة برباعية نظيفة، ليصعد إلى المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن الاتفاق المتعادل مع الخليج 1-1.

وتجدر الإشارة إلى أن الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن السعودي، هو البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة، وثاني أغلى مسابقة في القارة الآسيوية.




التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
السبت، 26-08-2023 01:01 م
هههه ما يسمى بصحيفة النهار المرتزقة تصب النار على الزيت مثلما يفعل اغلب العربان و بالطبع هي فرصة أخرى لالهاء الشعب اكثر بالتفاهات....