حول العالم

تفاعل حول تغريدة ساويرس عن حمزة نمرة ومحمد أبو تريكة.. ما علاقة "الإخوان"؟

أعرب ساويرس عن إعجابه بمحمد أبو تريكة وحمزة نمرة- تويتر
أعرب ساويرس عن إعجابه بمحمد أبو تريكة وحمزة نمرة- تويتر
أثار رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تعليق له عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) تحدث من خلالها عن اللاعب الدولي المصري السابق محمد أبو تريكة والمطرب حمزة نمرة.

جاء تعليق ساويرس ردا على تغريدة لأحد المغردين، تقول: "حمزة نمرة إخواني بس نضيف شوية... تغور أغانيه بكآبته وتسويده للعيشة واللي عايشينها هو وأبو تريكة القوة الناعمة للإخوان ومفضوحين جدا".

وردا على ذلك، قال ساويرس عبر حسابه على منصة "إكس": "إخوان هما أحرار .. وإحنا أحرار ضد الإخوان لكن يظل أبو تريكة لاعب تاريخي و يظل حمزة فنان أصيل".



وكان ساويرس أشاد في وقت سابق بالمطرب حمزة نمرة قائلا: "أنا من أشد معجبينك أغانيك ألحانها وكلامها ربنا يوفقك و يبعد عنك ولاد الحرام"، ليرد عليه حمزة نمرة قائلا: "تسلم والله حضرتك الذوق كله".



وجاء تعليق ساويرس، السبت، في بعد التفاعل الذي لاقته الأغنية الجديدة للفنان المصري حمزة نمرة، والتي حصدت أكثر من 1.5 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب" فقط بعد ثلاثة أيام من نشرها.

وهذه الأغنية هي الرابعة التي يطلقها حمزة نمرة في غضون عشرة أيام، بعدما نشر سلسلة أغاني نهاية العام الماضي.

وحملت الأغنية الجديدة اسم "رياح الحياة"، جاء في مطلعها "تهبي يا رياح الحياة.. ديماً بما لا أشتهيه،  واللي السنين مقدماه.. غير اللي قلت نفسي".

وفي أيار/ مايو الماضي، قرر القضاء المصري إعادة إدراج لاعب منتخب مصر السابق، محمد أبو تريكة، على "قوائم الإرهاب" مجددا حتى العام 2028، وهو ما أثار هاشتاغًا داعما له، وفق إعلام محلي وتغريدات.

اظهار أخبار متعلقة


ومن آثار القرار الجديد "الإدراج على قوائم المنع من السفر وترقب الوصول، أو منع الأجنبي من دخول البلاد، وسحب جواز السفر أو إلغاؤه، أو منع إصدار جواز سفر جديد".

وأثار القرار موجة تعاطف مع النجم السابق لمنتخب مصر لكرة القدم، وانتشر  حينها هاشتاغ  #مش_إرهابي ، دعما للاعب الموجود حاليا في قطر، إذ إنه يعمل محللا فنيا للمباريات في شبكة قنوات "بي إن سبورت" الرياضية.
التعليقات (2)
علالي عبد الحق - باتنة - الأوراس الأشم
الأحد، 06-08-2023 04:57 م
أيهما أحسن وأقرب لكم الإخوان المسلمين أعداءكم أم الصهاينة وأمريكا أخلائكم؟ أنتم أصبحتم تحاربون الإسلام باسم محاربة الإخوان هذه بهدلة وانحطاط أخلاقي نحن بالجزائر عندنا الإخوان المسلمين ينشطون سياسيا وينبذون العنف والإرهاب -مثلما نبذهما مرسي رحمه الله- رغم أنوفكم ... عيب والله عيب أنتم من قتلتم بوحشية المصريين برابعة وتتبجحون أن الإخوان إرهابيين؟ الحكم العسكري التسلطي عندكم الذي لا يسمح بالديموقراطية هو الإرهاب بعينه، فمحمد مرسي رحمه الله نجح بنسبة مئوية أكبر مما نجح به وقتها رئيس فرنسا فرنسوا هولاند ولكن شتان بين فرنسا التي ترى الانقلاب عارا وبين ما يراه إنقاذا لمصر !!! تنقذون مصر مما يرحمكم الله من اختيار غالبية المصريين أم من الديموقراطية التي ولأول مرة قالت كلمتها قبل أن تكتموا أنفاسها للأبد؟ أتحداكم أن تنشروا تعليقي هذا إن كانت عندكم ذرة حياء وديموقراطية كما تتبجحون وكأن العرب عندهم ديموقراطيات وهم أرذل الحكام على وجه البسيطة كالنمرود وفرعون.
واحد من الناس
الأحد، 06-08-2023 02:15 م
عصابة متشولح ابن مليكة كلهم ضباع ذوي نفوس دنيئة و على رأسهم ساويرس .... و على فكرة هو متشولح يشتركون في الأصل اياه.
الأكثر قراءة اليوم