فنون منوعة

مغن أمريكي يرد على اتهامه بـ"عبادة الشيطان" عبر كلمات في أغنية جديدة

الجدل حول المغني تسبب في إلغاء حفل له في الأهرامات بمصر- تويتر
الجدل حول المغني تسبب في إلغاء حفل له في الأهرامات بمصر- تويتر
رد مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، على اتهامات موجهة له بعبادة الشيطان، ودعم الماسونية، من خلال كلمات في أغنيته الجديدة، "ميلت داون" ضمن ألبومه "يوتوبيا".

وقال ترافيس في كلمات الأغنية: "يقولون إنني شيطاني، ولذلك أحتفظ بكاهن مسيحي" للدلالة على التمسك الديني، ورفض فكرة عبادة الشيطان.

وجرى اتهام ترافيس سكوت بعبادة الشيطان والماسونية، منذ الحادث الشهير لحفلته في 2021 بولاية هيوستن، والذي مات فيه 10 من جمهوره، وفسر البعض الرموز والإشارات المستخدمة في الحفل، وادعاء أن الضحايا ما هم إلا قرابين للشيطان.

اظهار أخبار متعلقة


وطرح سكوت ألبوم يوتيوبيا على جميع المنصات، ويضم الألبوم 19 أغنية، ويشارك ترافيس في الألبوم، مجموعة من الفنانين بما فيهم: دريك، وبيونسيه، وذا ويكند، وبلايبوي كارتي، وغيرهم.

وكان حفل كبير مقررا في الأهرامات بمصر، لسكوت، وألغي بسبب الجدل الذي ثار حول الفنان الأمريكي، وقالت الشركة المنظمة، إن سبب إلغاء الحفل، رغم الجهود الجبارة لإقامته، تعود إلى مشاكل إنتاجية معقدة.

وقالت الشركة المنظمة في بيان، إنها "تتفهم خيبة الأمل لدى جمهور سكوت، وسيتم إعادة المبالغ لجميع حاملي التذاكر عند نقطة الشراء.. نعتذر بشدة عن أي إزعاج قد يكون سببه هذا الإلغاء ونقدر تفهمكم للأمر".
التعليقات (0)