سياسة دولية

مسؤول روسي: على أعدائنا التضرع حتى لا نلجأ للسلاح النووي

 ديميتري ميدفيدف لوح مرارا باللجوء للسلاح النووي- أرشيفية
ديميتري ميدفيدف لوح مرارا باللجوء للسلاح النووي- أرشيفية
عاد نائب رئيس مجلس الأمن القومي الروسي، ديميتري ميدفيدف، إلى التهديد باللجوء للسلاح النووي، وقال إن الاستيلاء على قطعة من الأرض الروسية سيدفعهم لاستخدامه.

وقال ميدفيدف: "لو تصورنا أن هجوم عصابات بانديرا الأوكرانية نجح بدعم من الناتو، وتمكنت من الاستيلاء على جزء من أرضنا، فسنضطر عند ذلك، بموجب قواعد المرسوم الرئاسي الصادر بتاريخ 06/02/2020، لاستخدام الأسلحة النووية، ببساطة لن يبقى لدينا أي مخرج آخر".

وشدد ميدفيديف على أن هذه الحقيقة لا غبار عليها، وأعرب عن ثقته بأن القوات المسلحة الروسية تقوم خلال ذلك بمنع اندلاع نزاع عالمي.

اظهار أخبار متعلقة



وأوضح أن القوات المسلحة الروسية تدافع عن أرض روسيا وعن مواطنيها بتصديها للهجوم المضاد من جانب العدو الجماعي.

وتابع ميدفيديف بأنه "يجب أن يتضرع أعداء روسيا للرب لكي يوفق المقاتلين الروس في مهمتهم، لأنهم يحولون دون اشتعال نيران الحرب النووية العالمية".

وقدم مدفيديف التهاني بمناسبة حلول يوم القوات البحرية الروسية، وختم حديثه بالقول: "وينضم إلى هذه التهاني، الطوربيد النووي المسير بوسيدون، وهو يوصي أعداء بلادنا بالصلاة من أجل صحة جميع البحارة الروس".
التعليقات (3)
أبو فهمي
الأحد، 30-07-2023 05:10 م
طبعا """"""" البيلدربيرغ """"""" لن يتنازلون عن حكم العالم بما فيه الصين وروسيا ولو """""" لثانية واحدة """""". والذي نشاهده على أرض الواقع من تصريحاتهم وأعمالهم تنذر بأن الحرب العالمية الثالثة على الأبواب لآنها احدى السبل لتخفيض عدد سكان الكرة الأرضية وهو هدفهم """"""" الفوري """"""" الآن والمدة الزمنية """"""" محدودة. وطبعا الصين وروسيا والهند والعالم أجمع يعلم ويعرف هذا وأنه واقع لامحالة الا اذا """""" تم القضاء على أمريكا """"""" أولا!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!. الأمريكان واثقون من أن نتيجة الحرب العالمية الثالثة هي لصالحهم وسيدمرون البقية ويتم التجهيز لقدوم """"" الأعور الدجال """"" حسب نبوءاتهم التوراتية ليحكم """""" ما تبقى """""" من العالم!!!!!!!!!!!!!!!!. نحن بانتظار """""" الفرجة """""" على دمار بعضهم البعض و """""" سننجو """""" باذن الله حيث لن يكون عندهم """"" وقت ولا سلاح """"" ليخسروه علينا لأن لاقيمة لنا!.
سفه الديكتاتورية
الأحد، 30-07-2023 04:25 م
جيش بوتين مبني على الو?ء لبوتين و ليس على الكفاءة ?بد أن يكون فاشل و قمة السفه هو التفكير في استعمال النووي لانه دمار شامل لك قبل غيرك
ناقد لا حاقد
الأحد، 30-07-2023 04:00 م
دمية بوتين يلوح من جديد بالسلاح النووي ، فشلت القوات المسلحة الروسية في هاته الحرب و اصبحت العاصمة موسكو تقصف من قبل اوكرانيا ، من جديد كلام فارغ من انسان يأس من تحقيق أي نصر لسيده ، هذا مجرد دمية استخدمه بوتين من اجل البقاء في السلطة