حقوق وحريات

مرّ عليها 23 سنة.. إلقاء القبض على مرتكب حادثة في الأردن

قبل أسابيع وردت معلومات جديدة للأمن الوقائي حول حادثة دهس وفرار وقعت سنة 2000 - فليكر
قبل أسابيع وردت معلومات جديدة للأمن الوقائي حول حادثة دهس وفرار وقعت سنة 2000 - فليكر
ألقي القبض، في الأردن، على مُرتكب حادثة سير أدت إلى مقتل شخص، وذلك بعد مُرور 23 سنة، على الحادثة. 

وقال الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن، عامر السرطاوي، الثلاثاء، إن "العاملين في الأمن الوقائي تمكنوا من متابعة خيوط ومعلومات جديدة بحادثة دهس ووفاة وفرار" قديمة، وذلك بعد مُرور 23 سنة ليتم إلقاء القبض على مرتكب الحادث وإحالته للقضاء في مدينة إربد.



وأضاف، السرطاوي، في تصريح لقناة "المملكة": "قبل أسابيع وردت معلومات جديدة للأمن الوقائي حول حادثة دهس وفرار وقعت سنة 2000 بمدينة إربد الأردنية" حيث إن "مركبة مجهولة قامت بدهس أحد الأشخاص أثناء سيره بالشارع العام ولاذت بالفرار من المكان، فيما تم إسعاف المُصاب من طرف المارة إلا أنه فارق الحياة إثر ذلك، ولم يتم الوصول لمرتكب الحادث".

وأوضح المتحدث نفسه، أن هناك فريقا تحقيقيا عمل لمدة أسابيع طويلة، من أجل "مُتابعة ما ورد من معلومات وخيوط القضية، من جديد، وكذا مراجعة السّجلات التحقيقية وسجلات الترخيص، لتقودهم التحقيقات في النهاية، إلى تحديد المركبة والشخص ومُرتكب الحادث".

اظهار أخبار متعلقة



وفي السياق نفسه، أكد الناطق باسم مديرية الأمن العام في الأردن، أنه "جرى إلقاء القبض على المشتبه به، ليعترف فعلا أنه قبل 23 سنة، وأثناء قيادته لسيارته رفقة أحد أقاربه قام بدهس شخص، ولم يقم بإسعافه، فيما اتفق مع قريبه الذي كان برفقته على عدم الإبلاغ عن الحادث، ليتم مباشرة بعد اعترافه إحالته والأوراق التحقيقية إلى القضاء".
التعليقات (0)