حول العالم

نيابة مصر تكشف سبب وفاة لاعب ملاكمة في نهائي بطولة الجمهورية

 رئيس اتحاد الملاكمة اعتبر وفاة الملاكم قضاء وقدرا- الأناضول
رئيس اتحاد الملاكمة اعتبر وفاة الملاكم قضاء وقدرا- الأناضول
كشفت النيابة العامة في مصر، تفاصيل وفاة لاعب الملاكمة رامز عزت، بعد نقله إلى المستشفى نتيجة تلقيه عدة لكمات خلال خوضه المباراة النهائية لبطولة الجمهورية في نادي السكة الحديد بمدينة طنطا.

وأثبتت التحقيقات أن اللاعب لفظ أنفاسه الأخيرة وفارق الحياة عقب نقله إلى أحد المستشفيات، حيث ثبتت إصابته بنزيف في المخ، إثر تلقيه عدة لكمات من منافسه خلال المباراة.

وقالت النيابة العامة المصرية، إن والد رامز عزت، لاعب الملاكمة، قال إن نجله أُصيب بحالة شديدة من الإعياء والإغماء عقب تلقيه عدة لكمات من منافسه، وبعد ذلك تم نقله على الفور إلى المستشفى، وهناك تبين أنه أُصيب بـ نزيف في المخ.

اظهار أخبار متعلقة


واتهم والد الملاكم، رئيس الاتحاد المصري للملاكمة، ومنظمي المباراة النهائية من بطولة الجمهورية، بالإهمال والتقصير في عملهم، مشيرا إلى أن اتحاد الملاكمة والمنظمين لم يتخذوا الاحتياطات اللازمة، وهو ما تسبب في تدهور الحالة الصحية لـنجله.

وكانت النيابة العامة وجهت تكليفا إلى مصلحة الطب الشرعي من أجل إجراء الصفة التشريحية على جثمان لاعب الملاكمة المتوفى؛ وذلك من أجل بيان السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاته.

وقالت صحيفة "اليوم السابع" إن الملاكم الشاب شارك في بطولة الملاكمة التي أقيمت مؤخرا بنادي "السكة الحديد" في طنطا. وعقب انتهاء المباراة المحددة للمركز الثالث والرابع في البطولة فإن اللاعب سقط مغشيا عليه وفقد الوعي.

وأكدت أنه تم نقل رامز إلى مستشفى طنطا الجامعي متأثرا بإصابته البالغة، وفور وصوله إلى المستشفى جرى وضعه بالعناية المركزة لخطورة حالته وقد حاول الأطباء إسعافه إلا أنه توفي داخل المستشفى متأثرا بإصابته.

اظهار أخبار متعلقة


وكان رئيس اتحاد الملاكمة، عبد العزيز غنيم، قد اعتبر في وقت سابق أن وفاة رامز قضاء وقدر بعد تعرضه للإغماء، مؤكدا أن الملاكم خرج من المباراة بكامل صحته، وبعد نصف ساعة من انتهاء المباراة أبلغ الجهاز الطبي بشعور اللاعب بالإعياء.

ولفت إلى أن الفحوصات الطبية شخصت إصابة اللاعب بنزيف حاد في المخ، مشيرًا إلى أنه فور تشخيص اللاعب فإنه خضع مباشرة لعملية جراحية فورية لوقف النزيف الذي استمر لأكثر من ست ساعات متواصلة، وفقا لموقع "المصري اليوم".
التعليقات (0)