حول العالم

هذا ما يتقاضاه هاري وميغان على الدقيقة بفيلمهما في "نتفليكس"

.
.

كشف تقرير إخباري عن قيمة ما يجنيه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، مقابل مسلسلهما على منصة نتفليكس، والذي يكشفان فيه عددا من الأسرار المتعلقة بالعائلة المالكة.

 

وأشار تقرير موقع "إكسبريس"، إلى أنهما يجنيان قرابة 300 مليون دولار، في الدقيقة مقابل التصوير في المسلسل.

 

وتضمنت حلقات الفيلم الوثائقي الذي بلغت قيمته 88 مليون جنيه إسترليني، صورا لم تعرض من قبل للزوجين وأطفالهما، إلى جانب مقابلات معهما وأصدقائهما المقربين.

 

وخلال الحلقات أعطى الأمير الذي تنازل عن لقبه، تفاصيل عن حياته الخاصة، في حين وجه انتقادات لتطفل الصحافة على خصوصياته مع زوجته.

اظهار أخبار متعلقة

وكشف الفيلم الوثائقي (360 دقيقة) حقائق غير معروفة تخص حياتهما داخل العائلة الملكية البريطانية، وتضمن لقطات عائلية حميمة وصورا خلف الكواليس.

 

ووجه مطلعون من داخل القصر الملكي انتقادات للفيلم، رغم أن أعضاء العائلة الملكية، رفضوا التعليق على المحتوى الذي ورد في السلسلة.

 

وبدأت منصة "نتفليكس" يوم الخميس عرض سلسلة وثائقية عن الأمير هاري وزوجته ميغان، وسط جدل واسع في بريطانيا منذ الكشف عن إعلانها الترويجي. وسيتم عرض حلقة جديدة في 15 كانون أول/ ديسمبرالجاري.

 

وأوضحت كاتبة السلسلة أوميد سكوبي أن هذا المسلسل الذي يتوزع على 6 حلقات "سيتناول الجانب الآخر من قصة حبهما والصعوبات التي واجهاها".

التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم