سياسة عربية

أكاديمي إماراتي يثير جدلا بشأن الباحثين عن علاج كورونا

توالت الردود الساخطة على تغريدة الأكاديمي الإماراتي، متسائلة عن دور دولة الإمارات في دعم البحث العلمي- جيتي
توالت الردود الساخطة على تغريدة الأكاديمي الإماراتي، متسائلة عن دور دولة الإمارات في دعم البحث العلمي- جيتي

ثار جدل بعد تغريدة نشرها الأكاديمي الإماراتي، عبد الخالق عبد الله، تحدث فيها عن الباحثين عن علاج لفيروس كورونا، مشيرا فيها إلى أن أطباء وعلماء معظمهم من غير المسلمين وفي خمس دول هم الذين يعملون على ذلك.

 

وكتب عبد الخالق عبد الله عبر حسابه بـ"تويتر": "ينكب علماء وأطباء في 5 دول لتطوير لقاح ضد فيروس #كورونا، معظمهم من قوم عيسى وموسى وبوذا، وعندما يجدون العلاج سيعم العالم فرح كوني".

 

 

 

 

 

 

 

 

أما رد حسين أبو طالب فتركز حول الدور الذي يلعبه قادة الإمارات والسعودية في اليمن، وعلق بالقول: "قوم محمد بن زايد ومحمد بن سلمان قاعدين يقتلوا ويحاصروا الشعب اليمني بكل لؤم وحقد .. شفت كيف؟".

 

 

 


وتلخص سبب أن الأطباء من غير المسلمين هم من يسارعون لإيجاد علاج لفيروس كورونا، بالنسبة للمعلق عبد الله محمد الإبي في أن "أمة محمد يتحكم بمصيرها مستبدون جهلة كابن زايد المشغول بدعم الانقلابات وحياكة التآمرات وإشعال الحروب وإرسال الأسلحة لمليشيا حفتر وعصابات اليمن لتدمير الأوطان وسفك دماء أمة محمد".

 

وشدد على أنه "لن ينهض قوم محمد حتى يتحرروا من الاستبداد والمستبدين أمثال ابن زايد وابن سلمان والسيسي".

 

 

 

التعليقات (2)
من سدني
الثلاثاء، 31-03-2020 10:26 م
هذا البوذي عبد ……نسي أمراً ان اتباع موسى وعيسى هم اتباع محمد عليه صلوات ربي وسلامه جميعاً حصراً اما لماذا لايوجد اسم مسلم بين العلماء الباحثين فهذا كذب من البوذي عبد ابن زايد وان كان هناك قصور في هذا المجال عند المسلمين فهذا النكره يعرف السبب وهم حكام العهر فراخ زايد وباقي الحثاله وفي حين يأتي أمرائكم الى فنادق انتباع (سيدنا عيسى وموسى ) وليس همهم الا العاهرات ومنهم من مات تحت أفخاذ وسيقان العاهرات ومن كثرة جرعات المخدرات الفياغرا وصرفوا الملايين والمليارات على العاهرات والغلمان كان المسؤول الغربي يعمل ويقوم بالمهمة الوكله اليه بكل امانه وحرص على خدمة شعبه وامته ولذالك ترى بعض النجاحات في مجالات الطب وغيرها ولا ننسى ان نسال هذا النكره عبد ابن زايد اين الأطباء والعلماء العرب والمسلمين الم يقتلهم السيسي بأموالكم الم يقتلهم النصيري بشار ويحرقهم بالأفران اين العلماء بجزيرة العرب وبلاد الحرمين اليسو في المعتقلات والسجون وأخيراً ماذا فعل لكم الاسلام والمسلمين لتحاربوه وتهاجموه بكل هذا الحقد والكراهيه يااحفاد القرامطه.
rmb
الثلاثاء، 31-03-2020 04:52 م
هذا الأحمق أساء لولي نعمته بكلامه غير المحسوب. لعل ابن زايد ينفق بعض ما يصرفه على دعم الاستبداد والقمع في مصر وليبيا واليمن والسودان و حتى بشار اتصل به بكل وقاحة. لعله يصرف بعض ما صرفه في معركته القضائية مع زوجته التي هربت منه. رجل حتى مرته ما تحملته. لعله ينفق بعض ما أنفقه على سباقات الخيل وشراء الخيول والبغال والحمير بما في ذلك الحمير البشرية مثل السيسي.