سياسة عربية

حكومة دبي توضّح صلتها بكاتبة سعودية اتهمت قطر بنشر كورونا

نورا المطيري كاتبة لدى صحيفة "البيان" الإماراتية- صفحتها عبر تويتر
نورا المطيري كاتبة لدى صحيفة "البيان" الإماراتية- صفحتها عبر تويتر
أوضحت حكومة دبي طبيعة صلتها بكاتبة سعودية نشرت تغريدة مثيرة للجدل، اتهمت خلالها الحكومة القطرية بتركيب فيروس "كورونا" ونشره.

ونقلت وكالة أسوشييتد برس، عن مكتب الاتصال الحكومي في حكومة دبي، قوله إن "الكاتبة نورا المطيري ليست موظفة في صحيفة البيان، بل تكتب أعمدة بالقطعة".

وأكدت حكومة دبي أن المطيري "لا تمثل رأي الصحيفة".

وصحيفة "البيان" تصدر عن مؤسسة دبي للإعلام (رسمية).

وكانت المطيري قالت في تغريدة على حسابها عبر "تويتر": "أعتقد أن تركيبة ونشر فيروس كورونا قطرية بامتياز.. وأن الدوحة دفعت مليارات لزراعة هذا الفيروس المخيف في الصين".

وحول السبب الذي دفع قطر بزعمها لنشر "كورونا"، قالت المطيري، إن "الهدف ضرب العام 2020 الذي كان معدا له بدء تحقيق رؤية السعودية 2030، ودبي اكسبو 2020، ونهاية الخلافة العثمانية، وتحقيق اتفاق الرياض، وعودة السلام للشرق الأوسط".

وبعد النقد اللاذع الذي تعرضت إليه، قالت المطيري إنها دائما ما تكتب مقالات وتغريدات بهذا الأسلوب، المستمد من "ميثالوجيا سياسية".

اقرأ أيضاكاتبة سعودية تتهم قطر بصناعة "كورونا" ونشره.. وسخرية



التعليقات (5)
مسافر
الثلاثاء، 03-03-2020 11:03 ص
هذه الجرثومة رايتها في صورة مع كلب ابيض .وما حيرني ان بهاء الكلب وجماله ووسامته غطى على بشاعتها وحماقتها . لانها ذهبت بعيدا الى الحديث عت شيء العقل العربي عاجز تماما على الوصول اليه .وعقل صاحبة الكلب دليل على ذلك .
قاسم -اربد
الثلاثاء، 03-03-2020 06:57 ص
الا تخجلي على نفسك العالم كله يراقب الوضع الصحي وحقدك على دولة عربية وشعب عربي مسلم يوصلك الى اتهامها بنشر هذا المرض اتمنى أن يصيبك هذا المرض وتتخلص الأمة من امثالك.
سعد
الثلاثاء، 03-03-2020 03:33 ص
أساسا لم يكن من العقل الاهتمام بهراء هذه المراهقة المهرجة .
أقلها
الثلاثاء، 03-03-2020 02:47 ص
كاتبة غبية، ومؤسف أنها تكتب في البيان.
من سدني
الثلاثاء، 03-03-2020 02:39 ص
العلاج الفعال والسريع لفايروس كورونا هو فقط اخضاع المصاب لجلسة يذكر فيها محمد ابن زايد ومحمد ابن سلمان وبعدها بثوان ترى المصاب وقد تعافى وصح وكل ذالك يرجع لخصوصيات وتركيبة هذين المخلوقين العجيبين.