حول العالم

أصالة تجري عملية تجميل جديدة.. هكذا ظهرت مع طبيبها (شاهد)

قالت إنها أجرت عملية شفط سابقا - (صفحتها على إنستغرام)
قالت إنها أجرت عملية شفط سابقا - (صفحتها على إنستغرام)

نشر طبيب التجميل، فادي نصر، مقطعا مصورا له وبجواره الفنانة السورية، أصالة نصري، التي قالت إنها تنوي إصلاح بعض التشوهات في وجهها على يد نصر.

وقالت الفنانة السورية إن الطبيب سيجري لها بعض التعديلات على النتوءات التي برزت في وجهها، موضحة أنها كانت قد أجرت عملية "شفط" في السابق، وبحاجة لعدد من التعديلات.

وتابعت بأنها تريد حلا أيضا لبشرتها "الصفراء".

 

 

أصالة تجري تعديلات على تشوهات وجهها على يد الدكتور فادي نصر . . . ?? مساحة للإعلان ??. . حسابي في السناب شات . حصريات المشاهير. . ‏snap : Tetogroup . . . #لولو #ريم #فرح_الهادي #الامارات #عقيل_فرح #مودل_روز #الكويت #السعودية #بنات #احلام_الشامسي #مصر #امل_العوضي #قصات #ضحك #وناسة #فلة #تجميل #فرح #نهى_نبيل #امل_العوضي #رابح_صقر #مشاهير #شيلاء_سبت #الهام_الفضاله #أحلام #شيماء_علي #لجين_عمران #الرياض #حلا #دلع @zahrat_khaleej @layalinakw

A post shared by حصريات المشاهير (@tetogroup) on

 



في وقت سابق، أعلنت نصري، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج الفلسطيني، طارق العريان.

"أصالة" البالغة من العمر 51 عاما، وفي منشور عبر صفحتها في "انستغرام"، كتبت: "صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيّاً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي".

وأضافت في المنشور الذي أرفقته بصورة تجمعها بالعريان: "أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي".

وختمت منشورها بالقول: "هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".

التعليقات (1)
ناقد لا حاقد
السبت، 07-03-2020 03:06 ص
كنت اساندها لانها وقفت ضد بشار الاسد السفاح و لكنها مؤخرا اظهرت وجها القذر و ترحمت على كلب مصر الذليل الهالك حسني مبارك و هذا دليل على الازدواجية لان تقتات من فضلات مصر من خلال ما يسمى الفن ، على كل حال عمليات جراحية بدون معنى ............