رياضة دولية

لأول مرة.. السعوديات يُنافسن الرجال في بطولة لـ"البلوت"

20 امرأة تنافسن لأول مرة 18 ألف رجل في البطولة- فيسبوك
20 امرأة تنافسن لأول مرة 18 ألف رجل في البطولة- فيسبوك

تشارك النساء لأول مرة في تاريخ المملكة العربية السعودية إلى جانب الرجال في بطولة محلية شهيرة لألعاب الورق تسمى بطولة "شتاء الرياض للبلوت".


وذكرت تقارير صحفية أن 20 امرأة تنافسن لأول مرة 18 ألف رجل في البطولة التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضة الإلكترونية والذهنية تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.


وتقام البطولة في نسختها الثالثة بالعاصمة الرياض خلال الفترة بين 13 و22 شباط/فبراير الجاري، ويبلغ مجموع جوائزها مليوني ريال سعودي، وفق ما كشفت عنه الهيئة العامة للترفيه.

وتم تقسيم المشاركين إلى تسعة آلاف فريق يضم كل فريق لاعبين اثنين، ويجري تصعيد الفرق الفائزة من كل مباراة إلى الجولة التالية.

التعليقات (2)
ضد الاعراب
الإثنين، 17-02-2020 05:36 ص
قريبا ستسمعون عن مسابقة جمال المراة بالمهلكة و بعدها ملاهي للرقص الشرقي للمتخرجات من مدرسة الحكيمة فيفي و ينتهي الامر بنوادي التعري و الزمن بيننا و حينها ستكون مملكة ال سعود من الدول الخمس الاولى في العالم اقتصاديا و تكنولوجيا و علميا مثلما حدث للبنان بالضبط الا ترون اوضاعه الاقتصادية و الاجتماعية التي هي من الاحسن عالميا بعد ان انتشر فيه كل موبقات الاخلاق المعروفة عالميا
بتشو الجزائري الاصيل..
الأحد، 16-02-2020 08:16 م
ما امر محمد باتباع السنن !! بل باجتناب الفتن !! وها نحن قد طال علينا الزمن !! حتى امسى السارق مدلل !! والامين في قيوده مكبل !! والزنا حلال !! والزواج محال !! والنساء قوامات على الرجال !! وارض المسلمين مجتلة !! واللاجئين تحت المطر بلا مظلة !! والامم تداعت !! على الامة التي ضاعت !! لشرف الاسلام باعت !! ولدين المشرك اطاعت !! ف لله درك يا ابا بكر!! لو منعوك عقالا لعجلتهم بالنذر!! لاتبقي منهم احدا ولا تذر !! فيا سائل عن اختلاف الاحوال !! هذا وقت الاشراط والزوال !! فما تبقى من الدنيا الا قلة !! وتزول العروش وعمائم المذلة !! فويل للعرب !!من شر قد اقترب !! القدس قد عمر!! والدور على خراب يثرب.

خبر عاجل