حول العالم

تركي آل الشيخ ينفي وفاته وينشر صوره من داخل المشفى (شاهد)

منذ مدة طويلة ينشر آل الشيخ صورا له في مستشفيات دون أن يتطرق إلى الأسباب الحقيقية لمرضه- حسابه عبر تويتر
منذ مدة طويلة ينشر آل الشيخ صورا له في مستشفيات دون أن يتطرق إلى الأسباب الحقيقية لمرضه- حسابه عبر تويتر

نفى المستشار في الديوان الملكي السعودي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، الشائعات التي تحدثت عن وفاته بعد معاناة مع المرض.

 

ونشر آل الشيخ عبر صفحته في "إنستغرام" صورتين له داخل مشفى خارج السعودية، وعلق عليهما: "أشكر كل من سأل عني، أنا بخير ولا تسمعوا الإشاعات".

 

وظهر آل الشيخ في إحدى الصور ورأسه مغطى بشاش طبي، إضافة إلى وجود مغذيات في يده.

 

وفي مطلع كانون أول/ ديسمبر الماضي، قالت وسائل إعلام سعودية، إن آل الشيخ، غادر المملكة في رحلة علاجية.


وذكرت صحيفة "الرؤية" السعودية، أن رحلة آل الشيخ -ولم تحدد وجهتها- تأخرت كثيراً بسبب انشغاله بالتجهيز ومتابعة فعاليات "موسم الرياض"، وغيرها من فعاليات "هيئة الترفية".

وكشفت صحف سعودية، أن آل الشيخ يعاني من نزيف متقطع، وضعف في ضخ الدم إلى منطقة الساقين، إضافة إلى معاناته من ورم في الرأس.

ويشرف فريق طبي متخصص من الولايات المتحدة، وأوروبا على الحالة الصحية لآل الشيخ، المقرب بشكل كبير من ولي العهد محمد بن سلمان.

ومنذ مدة طويلة، ينشر آل الشيخ صورا له في مستشفيات، دون أن يتطرق إلى الأسباب الحقيقية لمرضه.

ودائما ما يثير آل الشيخ جدلا واسعا، منذ ظهوره في المناصب الرسمية قبل نحو عامين، والتي بدأها بمنصب رئيس هيئة الرياضة، قبل أن ينتقل إلى الترفيه.


التعليقات (5)
ابوعمر
الإثنين، 27-01-2020 08:50 ص
ستموت زي الكلب المشرد...سيكون النفوق الكلبي في انتظارك....وشخصيا سأنزل صورك بيت الخلاء .و................................و..................أعزكم الله
aziz
الإثنين، 27-01-2020 06:19 ص
هذا حال بلاد المسلمين المستسلمين للطغاة الظلمة الشعوب تموت في مستشفيات غارقة في التخلف الطبي و علية القوم يداوون في مشافي امريكا واوربا ثم يضحكون غلى العامة بانهم اوصلوا بلادهم الى قمة الرقي والتطور العلمي والحضاري
ايمن الفرحان
الأحد، 26-01-2020 10:58 م
ما اغني عني ماليه هلك عني سلطانيه
أبو بكر إمام
الأحد، 26-01-2020 04:01 م
أنا أسأل الله أن يكافئك عن كل ما فعلته وتفعله من أجل تدنيس أرض الحرمين الشريفين الطاهرين باستقدام المخنثين والمخنثلت ـ وتحويلها إلى دار رقص وعري واختلاط وغناء ومجون --- سينفعك المجرم بن سلملن يوم تقف بين يدي العزيز الجبار
محمد قذيفه
الأحد، 26-01-2020 12:49 م
الله يشفيه ويعافيه ثم يهديه من المستنقع الغارق فيه دون ان يدري

خبر عاجل