حول العالم

ترامب يستعد لخطبة ابنته على أمريكي من أصل لبناني (صور)

شارك مايكل في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض- مواقع التواصل
شارك مايكل في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض- مواقع التواصل

تناولت وسائل إعلام أمريكية، قصة خطوبة "تيفاني" ابنة رئيس الولايات المتحدة دونالد ترامب، على عشيقها الأمريكي "من أصل لبناني" مايكل بولس .

 

وركزت وسائل الإعلام الأمريكية على القصة، التي وضعت حدا للمواعدة بين ابنة ترامب وحبيبها، في ظل مواقف والدها المتشددة حيال المهاجرين.

 

وكشفت دعوة مسربة عن موعد حفل خطوبة تيفاني وبولس، حيث سيتم عقد الحفل في 11 كانون الثاني/ يناير الجاري بفلوريدا، بمنتجع مارولاغو الفاخر، الذي يملكه ترامب، وتداول المغردون بطاقة الدعوة التي وزعها البيت الأبيض.

 


وفي السياق ذاته، ذكر موقع "روسيا اليوم" أن مايكل تعرف على ابنة ترامب في صيف 2018، عندما كانا في عطلة في جزيرة ميكونوس اليونانية، لافتا إلى أن تيفاني تبلغ من العمر 26 عاما، وهي ابنة ترامب الصغرى من طليقته مارلا مابلز.


وأشار الموقع إلى أن الشاب اللبناني مايكل (25 عاما) نشأ في مدينة لاغوس بنيجيريا، وتملك عائلته مجموعات شركات، إلى جانب عملها في تجارة السيارات والمعدات المختلفة والبناء، ويحمل مايكل 4 جنسيات بينها الأمريكية.


وشارك مايكل في كانون الأول/ ديسمبر الماضي، في حفل عيد الميلاد الذي أقامته عائلة الرئيس ترامب في البيت الأبيض، وأمضى حفل رأس السنة مع تيفاني في منتجع ترامب مارالاغو بفلوريدا.

 

 
التعليقات (0)

خبر عاجل