سياسة عربية

ابن راشد: آمال ملايين الشباب العربي تتبخر.. ويوضح السبب

لم يفسر ابن راشد تغريدته - (موقعه الرسمي)
لم يفسر ابن راشد تغريدته - (موقعه الرسمي)

غرد نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حاكم إمارة دبي، محمد بن راشد، قائلا إن الحاكم إذا خاف من شعبه، فلا بد للشعب أن يخاف على مستقبل بلاده.


وتابع على صفحته على تويتر بأنه يرى اليوم حياة الملايين من الشباب العربي تتعثر، وإن آمالهم تتبخر بسبب حاكم يخشى النوم بين شعبه، دون أن يوضح من يقصد بتغريدته.


وقال: "الخليفة عمر بن الخطاب كان يخاف.. كان يخشى أن تتعثر بغلة في الطريق فيُسأل عنها".

 

 

 

 

 

في سياق متصل، قالت وسائل إعلام بريطانية، إن الأميرة هيا بنت الحسين، الأخت غير الشقيقة لملك الأردن، عادت إلى لندن لاستكمال معركتها القضائية ضد زوجها حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الأميرة هيا عادت إلى المحكمة العليا، وظهرت مبتسمة خلال صور التقطت لها، عند دخولها قاعة المحكمة لتبيين دعواها ضد حاكم دبي.

وذكرت الصحيفة أن المعركة القضائية الحالية لا تدور حول الخلافات المالية، وتنصب فقط على مسألة حضانة الأطفال، إذ أعربت الأميرة هيا عن خشيتها من أن تتعرض ابنتها إلى زواج قسري بإجبار والدها.

ولفتت الصحيفة إلى أن من بين الأمور التي طرحتها الأميرة هيا، العنف الأسرى في قصور محمد بن راشد، في إشارة إلى أنها بيئة غير صالحة لأن يعيش ابناها فيها.
التعليقات (1)
ابن البلد
الجمعة، 27-12-2019 02:31 م
هذا المخنث يبيع الوهم .اجرام مؤامرات وتدمير دول وتجويع وقتل الشعوب العربية وبيع قضايا الامة وفي الاخير يقولك عمر بن الخطاب.تبا لك يامخنث ياعبد اليهود