سياسة عربية

قيادي حوثي يقترح بيع منازل هادي وجميع المسؤولين اليمنيين

الحوثي اقتحم منزل القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي العام" سلطان البركاني بالعاصمة صنعاء في أبريل الماضي- الأناضول
الحوثي اقتحم منزل القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي العام" سلطان البركاني بالعاصمة صنعاء في أبريل الماضي- الأناضول

دعا قيادي حوثي مجلس النواب اليمني في صنعاء، إلى تشريع قانون يتيح بيع منازل قيادات حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي، لدفع الرواتب في اليمن.

وقال رئيس اللجنة الثورية العليا لجماعة الحوثي، محمد علي الحوثي: "الذين أكلوا البلاد والعباد، وذهبوا للارتزاق كانوا جزءا من مشكلة الرواتب ومشرعنين لإجرام عدوان التحالف".

وأضاف، في تغريدة له على حسابه بموقع "تويتر": "أقترح على مجلس النواب أن يضع قانونا يسمح ببيع بيوتهم ودفع قيمتها للموظفين رواتب ابتداء من هادي ونائبه وانتهاء بآخر مسؤول مرتزق"، وفق قوله.

 

 

 


وكان الحوثي قد اقتحم في الـ10 من نيسان/ أبريل الماضي، منزل القيادي في حزب "المؤتمر الشعبي العام" سلطان البركاني، في العاصمة صنعاء، على خلفية اختياره رئيسا لمجلس النواب، وتلبيته دعوة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي لعقد جلسات المجلس خارج مناطق سيطرة الجماعة، في محافظة حضرموت شرق اليمن.

 

اقرأ أيضا: الجيش اليمني يعلن القبض على مسلحيْن اغتالا إمام مسجد

وأعقب ذلك في آب/ أغسطس الماضي، رفع مجلس النواب في صنعاء، بضغط من الحوثي، الحصانة البرلمانية عن 35 من أعضائه ممن حضروا جلسة المجلس المنعقدة في 13 نيسان/ أبريل الماضي، في محافظة حضرموت، وذلك تمهيدا لمقاضاتهم بتهمة الخيانة العظمى، ومصادرة ممتلكاتهم وأموالهم في مناطق سيطرة الحوثي.

التعليقات (0)