سياسة عربية

حديث السيسي بالإنجليزية يثير سخرية واسعة بمصر (شاهد)

السيسي طلب مصافحة الطفل زين باللغة الإنجليزية قائلا: "I want to Check hand you"- جيتي
السيسي طلب مصافحة الطفل زين باللغة الإنجليزية قائلا: "I want to Check hand you"- جيتي

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بمصر، مقطع فيديو لرئيس سلطة الانقلاب عبد الفتاح السيسي وهو يتحدث باللغة الإنجليزية خلال فعاليات "منتدى شباب العالم" السنوي الذي تستضيفه مدينة شرم الشيخ المصرية.

 

وأثار حديث السيسي باللغة الإنجليزية مع الطفل زين يوسف خلال فعاليات المنتدى، سخرية واسعة بين النشطاء ورواد التواصل الاجتماعي.

 

وكان السيسي قد طلب مصافحة الطفل زين يوسف (12 عامًا) الذي حارب السرطان 4 مرات، بعد انتهائه من كلمة ألقاها باللغة الإنجليزية خلال المنتدى، وقال السيسي "Hello Zain, I want to Check hand you".

 

يشار إلى أن "منتدى شباب العالم" عقد لأول مرة في عام 2017، ويدعى لحضوره شباب من عدة دول، ويحرص السيسي على حضوره.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
مروان البرغوثي
الإثنين، 16-12-2019 03:35 ص
هو يريد ان يتكلم بلغه سيده المحتل للبلاد العربيه الاسلاميه ولو هو فى قمه العبقريه ما وظفوه فى اكبر بلد عربى مسلم يهودى يحكم المسلمين السيسي يهودى
abdelmajeed
الأحد، 15-12-2019 10:14 م
والله السيسي مضحك بغباوته ومفزع بحماقتة
محمد يعقوب
الأحد، 15-12-2019 08:57 م
ألحمار حمار ولو بين الخيول ربى!!! ماذا تتوقعون من مغتصب للسلطة، ومجرم، وسفاح، وبلا شرف، مخلوق إنقلب على رئيسه بعد أن أكرمه رئيسه ومنحه ترقية. وبعدها قام بقتل رئيسه بطريقة لم يسبقه به أحد. باع مصر وقرارها بأكياس الرز الوارد من ألسعودية والإمارات. ألله يمهل ولا يهمل، وستكون نهاية هذا القزم حديث ألأجيال القادمة.
ابوعمر
الأحد، 15-12-2019 06:48 م
وهل تجيد الكلاب غير النباح...هل سمعتم يوما عن تغريدات الكلاب.....الانجليزية لغة الشرفاء والعلماء ..وليست لغة الكلاب حتما....؟

خبر عاجل