رياضة دولية

إصابة مروعة لنجم بايرن ميونخ والمنتخب الفرنسي (شاهد)

ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كومان إلى إصابة على مستوى الركبة- جيتي
ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها كومان إلى إصابة على مستوى الركبة- جيتي

تعرض نجم بايرن ميونخ الألماني، والمنتخب الفرنسي، كينغسلي كومان، إلى إصابة مروعة خلال مباراة فريقه ضد توتنهام الإنجليزي، بنهاية دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء.

 

كومان الذي افتتح ثلاثية فريقه أمام توتنهام عند الدقيقة الرابعة عشرة، حاول اللحاق بكرة طويلة، إلا أنه تعرض لإصابة على مستوى الركبة بشكل مروع، دون أن يمسّه أي لاعب آخر.

 

وخرج كومان على النقالة عند الدقيقة الـ27 ليحل اللاعب المخضرم توماس مولر بديلا عنه.

 

وفي بيان له، قال نادي بايرن ميونخ إن التشخيص الأولي لإصابة كومان، هو تمزق في أربطة الركبة اليسرى.

 

ونوه النادي البافاري إلى إصابات كومان المتعددة على مستوى مفصل الركبة، والرباط الصليبي.

 

وأوضح النادي أنه سيتم وضع جبيرة على الركبة لمدة.

 

ولم يعلن النادي عن المدة المتوقعة لغياب نجمه البالغ من العمر 23 عاما، والذي حرمته الإصابات المتكررة من لعب نهائيات كأس العالم 2018، والتي حققتها الديوك الفرنسية للمرة الثانية في تاريخها.

 

ولم يعلن بايرن مدة غياب الجناح الفرنسي.

وأصبح بطل أوروبا خمس مرات أول فريق ألماني، والسابع في التاريخ، الذي ينتصر في جميع مبارياته الست بدور المجموعات، لتتعزز معنوياته في ظل المعاناة المحلية.

ومن جانبه، كال الحارس مانويل نوير المديح لإنجاز بايرن "التاريخي" في أوروبا، لكنه أوضح أن الفريق يتطلع لمواجهة فيردر بريمن في الدوري المحلي، السبت المقبل.

وأضاف "لا نريد كسر الرقم القياسي في دور المجموعات فقط، بل نريد الفوز بكل مباراة.. لدينا ثلاث مباريات مهمة (قبل عطلة الدوري الألماني الشتوية بدءا من 22 ديسمبر/كانون أول) ويجب علينا الفوز بها".

 

التعليقات (0)