سياسة عربية

تركي الفيصل يعلق على فرص تحقق المصالحة الخليجية (شاهد)

تركي الفيصل قال إنه لا يصدق وسائل التواصل الاجتماعي كثيرا- تويتر
تركي الفيصل قال إنه لا يصدق وسائل التواصل الاجتماعي كثيرا- تويتر

علّق سفير السعودية الأسبق لدى الولايات المتحدة الأمريكية الأمير تركي الفيصل، على التقارير التي تداولها ناشطون في مواقع التواصل بشأن الأزمة الخليجية وقرب التوصل إلى مصالحة بين أطرفها.


وخلال ندوة نظمها مركز الدراسات العربية في جامعة جورج تاون في العاصمة الأمريكية واشنطن، قال الفيصل: "شاهدت على مواقع التواصل الاجتماعي جميع أنواع التوقعات عن تحسن الأجواء للتفاوض وحل هذه الأزمة (الخليجية)".

 

 

ولم ينف الفيصل أو يؤكد هذه التقارير، وتابع: "أنا من النوع الذي لا يصدق مواقع التواصل الاجتماعي كثيرا، وأفضل انتظار البيانات الرسمية من قبل الحكومات المختلفة، لذا فإني سأنتظر حتى أرى بيانا رسميا يصدر".

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي: حل أزمة الخليج سيأتي عبر بوابة الرياضة

وكان إعلاميون وأكاديميون خليجيون تحدثوا خلال الأيام الماضية عن مؤشرات عن قرب حل الأزمة الخليجية.


وأكد الأكاديمي الإماراتي عبد الخالق عبد الله، في تغريدات على حسابه في تويتر على تصريحاته السابقة بوجود بوادر لحل الأزمة الخليجية مع قطر، وقال إن "حل الأزمة الخليجية ربما يأتي عبر بوابة الرياضة، وتحديدا بطولة خليجي 24 التي تستضيفها الدوحة، نهاية الشهر الجاري".

 

اقرأ أيضا: وفد قطري يضم شخصيات رسمية في الرياض قريبا

التعليقات (3)
سهيل الجنوب
الإثنين، 18-11-2019 12:13 ص
محاولة غزو قطر اصبح اسمها ازمة هههههههههههه
من سدني
الأحد، 17-11-2019 10:45 م
شروط ابن سلمان وفراخ زايد معروفه وهي التعتيم الإعلامي من قبل قناة ألجزيره عن التطرق لمشاريع ابن سلمان مثل ادخال الاصنام الى محيط مكه او جلب المثليين واللوطيين لتوزيع جمالات الصدر النساءيه على جمهور ال سعود وعدم ذكر قضايا العلماء المعتقلين في سجون ال سعود والى عدم التطرق الى اي مفسده يدخلها آبن سلمان على ارض الحرمين وهذا جزء من الشروط المطلوبة مقابل ان يسمح ال سعود لعدة جمال وعدة نوق قطريه ان ترعى بالأراضي المحتله من قبل ال سعود فقط… ولازال في مسامعنا صوت المردد امجاد ياعرب امجاد
بن تعبان
الأحد، 17-11-2019 01:06 م
هو فيه خير يرجى منكم يا قتلة العلماء..بوابة الويسكي والدولار هي التي أمرت ولغير مصالح الخليج يا عبيد وبفلوسكم

خبر عاجل