سياسة عربية

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال بمدينة القدس (شاهد)

استشهد الشاب بعد إصابته برصاص الاحتلال على حاجز النفق على الطريق بين بيت لحم والقدس المحتلة- أرشيفية
استشهد الشاب بعد إصابته برصاص الاحتلال على حاجز النفق على الطريق بين بيت لحم والقدس المحتلة- أرشيفية

استشهد شاب فلسطيني صباح الأحد، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مطاردته برفقة عدد من الشبان بمدينة القدس المحتلة.


وقالت مصادر فلسطينية إن الشاب الفلسطيني استشهد بعد إصابته برصاص الاحتلال على حاجز النفق على الطريق بين بيت لحم والقدس المحتلة، فيما لفتت وسائل إعلام إسرائيلية إلى أن الشاب أصيب بجروح خطيرة وأجريت له محاولات إنعاش في المستشفى، قبل أن يفارق الحياة.


وفي سياق آخر، اعتقلت قوات الاحتلال 4 شبان فلسطينيين من مناطق القدس والضفة الغربية المحتلة، مدعية أنهم مطلوبون ومشاركون في أعمال مقاومة ومقاومة شعبية، وجرى تحويلهم إلى مراكز التحقيق المختلفة.

 

اقرأ أيضا: استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في الخليل (شاهد)


وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال دهمت بلدة سلواد شمال شرقي رام الله وسط الضفة المحتلة واعتقلت كلا من أحمد عايد فليح وجواد عبد الغني حامد، مضيفة أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أديم أبو جودة، من مخيم العروب للاجئين شمال مدينة الخليل؛ قبل أن تقوم بنقله لمركز تحقيق وتوقيف "عتصيون".


وفي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال المتمركزة على حاجز "قلنديا" العسكري شمالي المدينة، فتاة فلسطينية (مجهولة الهوية) عقب إطلاق النار؛ دون معرفة مصيرها إن كانت قد أصيبت أم لا.


يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يشن بشكل شبه يومي حملة اعتقالات ومداهمات في مناطق متفرقة بالضفة المحتلة، ويتعمد قتل الفلسطينيين وسرقة أراضيهم بحجج كاذبة.

 


التعليقات (2)
الوضع العربي المخزي
الأحد، 17-11-2019 03:28 م
يجب تشكيل لجنه من الشرفاء مثقفين الشعب الفلسطيني لاحصاء و جرد قتلا الفلسطينيين مذ 1900 لغاية هذه اللحظة بالاسماء اذا امكن وكيف قتل وتاريخ القتل حتى اذا كان مهاجر وهارب من الحرب و مات احد اطفالة في الرحلة هذا يعتبر من القتلا , و بعد جمع الاحصائية تبدأ المرحلة الثانية هذا القتيل اذا تزوج كم عدد اولاده واحفاده بمعني قتلا الفلسطينيين سيبلغ اكثر من 10 مليون شخص , و بعد التحرير ان شاء الله العين بثلاثة اقل شي و دفع الفدية من جميع الدول المتعاونه ضد فلسطين , لاكن السلطه القواده شاطرين يبنو فلل باوروبا ويبيعو الاراضي ويسرقو لازم ننظف حالنا من قوادين السلطة اهل التنسيق
عيسى
الأحد، 17-11-2019 12:45 م
شايفين العنصرية والهمجية بماذا يفسر هذا وكيف يجب التعامل معه..؟