سياسة عربية

علامة يتمنى شخصية كابن سلمان لمحاربة الفساد بلبنان (شاهد)

راغب علامة أشاد بما فعله ابن سلمان في السعودية منذ تقلده منصبه- جيتي
راغب علامة أشاد بما فعله ابن سلمان في السعودية منذ تقلده منصبه- جيتي

تداول مغردون مقاطع من كلمة للمطرب اللبناني راغب علامة السبت في إحدى حفلاته في العاصمة السعودية الرياض يعلق فيها على الاحتجاجات التي تشهدها بلاده منذ أكثر من شهر.


ومن على خشبة مسرح أبو بكر سالم في الرياض، قال علامة إن لبنان "يعيش ثورة كبيرة وضخمة ضد الفساد"، مضيفا: "نتمنى أن يكون عندنا في لبنان شخصية مثل الأمير محمد بن سلمان حتى يتحسن الوضع".

 

 

وعاد علامة في وقت لاحق وأكد على كلامه في مقابلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب ضمن برنامج "الحكاية" على قناة MBC، و قال: "أتمنى أن يحصل في لبنان ما حصل في السعودية بأن يضعوا الفاسدين في السجون ليكونوا عبرة".

 

 

 

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يدلي فيها علامة بتصريحات من هذا النوع إذ سبق أن قال لصحيفة سعودية: "حفظ الله سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان فقد حمى السعودية بحملة مكافحة الفساد، والله يبعث لنا واحد زيه".


وتابع في ذات التصريحات: "طلبنا من ربنا واحد زيه ليصلح لبنان، ففي عهد الأمير محمد بن سلمان تسارع معدل التطور والتقدم السنوي في السعودية وعادل 10 و20 عاما".

 

اقرأ أيضا: نيشان يقترح تطبيق "وصفة ابن سلمان" على زعماء بلاده (شاهد)

وفي بداية الاحتجاجات التي تشهدها لبنان، دعا الإعلامي اللبناني المعروف نيشان إلى تطبيق "وصفة" ولي العهد السعودي على الزعماء السياسيين في لبنان، في إشارة منه إلى احتجاز أمراء ووزراء ورجال أعمال سعوديين في فندق الريتز كارلتون في العام 2017.


وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات له وهو يقول إن "الحل الجذري للأوضاع في البلاد هو أن يقوم رئيس الدولة باحتجاز السياسيين في أحد الفنادق كما حصل في الريتز كارلتون ويأخذ منهم أموال الشعب" وفق تعبيره.

التعليقات (4)
ابوعمر
الأحد، 17-11-2019 01:59 م
...ايه رأيك يا (راغب علامة) في تنصيب سيدتك ومثلك الأعلى( مايا خليفة) مرشدة اجتماعية..ووزيرة للاسرة والمرأة....وان شئت (قسة) لكنيسة ما في لبنان أو حتى الرياض.بأعتبارها مسيحية.......أليس هذا أفضل....
حمزة
الأحد، 17-11-2019 12:57 م
هو الجهل وانحطاط الفكر والديكتاتوريات العفنة هو اللي خلا دول يطلعوا من الكاباريهات والأعراس الى التلفزيون والساحات العامة لنشر البيادة والقوادة والشرمطة والصرمحة والتيه والتوهان واليوم يخاطبونك من أطهر بقعة على وجه الأرض لعنة الله على كل من تجرأ وفتح خشمه من تلك الأرض المباركة
عربي يكره النفاق
الأحد، 17-11-2019 12:39 م
نفاق ليس له مثيل.
ناقد لا حاقد
الأحد، 17-11-2019 10:35 ص
بالطبع مثل ابن سلمان حتى يعم الفساد مثلما قام به هذا اللبناني في الرياض من نشر للفساد ......... لعنة الله على القوم الفاسقين

خبر عاجل