سياسة عربية

طائرة مجهولة تستهدف موقعا للحشد الشعبي غرب العراق

الحشد الشعبي قال إن الهجوم لم يخلف قتلى أو خسائر - جيتي
الحشد الشعبي قال إن الهجوم لم يخلف قتلى أو خسائر - جيتي

قالت وسائل إعلام عراقية نقلا عن مصادر أمنية الأحد، إن طائرة مسيرة مجهولة نفذت قصفا على موقع عسكري في محافظة الأنبار غرب البلاد، دون أنباء عن سقوط قتلى.


وذكر "مصدر مطلع" للموقع الإلكتروني لقناة السومرية العراقية أن "طائرة مجهولة نفذت ضربة جوية بمحيط معسكر المرصنات التابع لقاطع عمليات الأنبار للحشد الشعبي".

 

وذكر المصدر أن "الضربة جاءت بعد يوم واحد من انتهاء عمليات إرادة نصر الخامسة التي كانت تتخذ من معسكر المرصنات مقرا للعمليات الجوالة"، مشيرا إلى أن القصف "لم يؤد إلى وقوع أية خسائر بشرية".

 

اقرأ ايضا: قتلى من لواء "فاطميون" بقصف لطائرات مجهولة في البوكمال

 

بدوره قال قائد الحشد الشعبي في الأنبار قاسم مصلح إن الهجوم لم يخلق أي خسائر مادية أو بشرية، مشيرا أن المعسكر تتواجد فيه "قوات أخرى كشرطة الحدود وقوات الجيش العراقي".


ونقلت شبكة روداو العراقية عن مصلح قوله: "كان انفجاراً قوياً هز مباني المنطقة، لكنه لم يخلف خسائر مادية أو بشرية، لأن الانفجار وقع خارج المعسكر وليس معلوما من الذي يقف وراءها حتى الآن".

 

ويأتي الإعلان عن القصف الجديد بعد اتهامات ذكرتها وسائل إعلام أمريكية في وقت سابق عن انطلاق الهجمات التي استهدفت منشآت شركة أرامكو السعودية من العراق، وهو ما نفته الحكومة العراقية في أكثر من مناسبة.

التعليقات (0)

خبر عاجل