حقوق وحريات

نقل قيادي حماس المعتقل بالسعودية للمستشفى لتدهور صحته

في الرابع من نيسان/ أبريل الماضي اعتقل جهاز مباحث أمن الدولة السعودي محمد صالح الخضري- تويتر
في الرابع من نيسان/ أبريل الماضي اعتقل جهاز مباحث أمن الدولة السعودي محمد صالح الخضري- تويتر

ذكر قيادي في "حماس"، أن القيادي في الحركة، وممثلها في السعودية، محمد الخضري، نقل من السجن إلى المستشفى، بسبب تدهور في وضعه الصحي.

 

وكانت "حماس" كشفت أن السلطات السعودية اعتقلت مؤخرا محمد صالح الخضري "81 عاما"، ممثلها في المملكة.

 

وفي اتصال مع عائلة الدكتور الخضري، أكدت مصادر عائلية لـ"عربي21"، أن "السلطات السعودية، ما زالت تمنع زيارة الدكتور محمد الخضري، أو الاتصال به"، وأضافت: "نحن لا نعلم عنه شيئا حتى اللحظة، وننتظر فرج الله".

وأعربت عائلة القيادي، عن قلقها الكبير على حياة الخضري المعتقل لدى السلطات السعودية في سجن "ذهبان" بجده منذ ما يزيد على خمسة أشهر.

 

وقال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، محمد نزال في تغريدة له الثلاثاء، إن الخضري نقل من سجن "ذهبان" في جدة إلى أحد المستشفيات الحكومية بمكة المكرمة، للعلاج من المرض العضال المصاب به.

 

 

 

 

التعليقات (2)
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 17-09-2019 11:04 ص
سوف تتحمل مسؤوليتة ان حدث لة شئ يامنغولي يامجنون محمد بن خراء سلمان ومهما هربت ستقتل شر قتلة مثل اي كلب مريض ابوعيون فيها فراغ
الاكوان المتعددة
الثلاثاء، 17-09-2019 10:51 ص
الاكوان المتعددة الم اقل لكم سابقاً ان السعودية اصبحت جزاء من اسرائيل وعاصمتها تل ابيب انا لا اصدق ان القمر الصناعي الاسرائيلي نتنياهو اجرة فقط لمحمد بن سلمان من اجل المصالح ليس معقول ربما وعدة ابوراس مطعوج بأن يهود 20 مليون سعودي في غضون أشهر قليلة وان يعطي اسرائيل نصف ارارضي السعودية وان يعود الي مكة اليهود والنصاري ... والا ما السبب ان يبقئ قمر صناعي 3 سنوات ويستميت علية ان لم يكن وعد نتنياهو بهذة الاشياء وهذا باع مقدرات اسرائيل وفشل حتئ مع الجيش الاسرائيلي يعتقد هروب الجنود الاسرائيليين بسبب انهم جبناء لكنة لم يفكر الغبي نتنياهو الساعد الايمن للديوث محمد بن سلمان انة هوا السبب وراء هروب الجنود الاسرائيليين من المعارك الجنود ليسم اغبياء يعرفون فساد نتنياهو مع الديوث ويعرفون ان نتنياهو بحكومتة اخطر من الموت بلحروب ويتاجر بهم والان يريد أن يجند المتشددين ضنن منة يكونون اشجع المتشددون يا غبي نتنياهو بسبب تشددهم لن يموتو من اجلك وهم يعرفون فسادك ويعرفون انك غير صاحب ولاء لبلدك وابناء جلدتك وان جلسة مع الديوث المنغولي واخذ النصيب منة لحسابك الخاص افضل من جميع اسرائيل نتنياهو عليك ان تحمل خسارتك في الانتخابات لديوثك وعلئ غبائك يا حمار