سياسة دولية

أردوغان ينفي تعديل التشكيلة الوزارية بالوقت الراهن

شدد أردوغان على أنه "لا معنى لمناقشة موضوع الكادر الوزاري في ظل عدم وجود أي مشاكل بالوقت الراهن"- الأناضول
شدد أردوغان على أنه "لا معنى لمناقشة موضوع الكادر الوزاري في ظل عدم وجود أي مشاكل بالوقت الراهن"- الأناضول

نفى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الجمعة، الأنباء التي تحدثت عن وجود تعديلات بالتشكيلة الوزارية الحكومية خلال الأيام المقبلة.


وقال أردوغان في مقابلة مع وكالة "رويترز" إنه "لا معنى لمناقشة التعديلات الوزارية بتركيا وسط استقرار الوضع في الوقت الراهن"، مؤكدا أنه "عندما تكون هناك حاجة متعلقة بالكادر الوزاري فسنتخذ الإجراءات اللازمة".

 

اقرأ أيضا: أردوغان يتحدث عن لقائه القريب بترامب.. ونيته شراء "باتريوت"


واستدرك أردوغان قائلا: "لا نقوم بمثل هذه الإجراءات حسب الطلب (..)، لكن عندما يتعلق الأمر بالتغيير في كوادر الحزب، فإن كل مؤتمر عام يجلب التغيير"، مضيفا أن "ذلك يعد بمثابة تجديد للطاقة"، بحسب تعبيره.


وشدد على أنه "لا معنى لمناقشة موضوع الكادر الوزاري في ظل عدم وجود أي مشاكل بالوقت الراهن، لأن الزملاء المعنيين (الوزراء) يبذلون ما في وسعهم سواء في الاقتصاد أو المجالات الأخرى"، مشيرا إلى أنه "إذا ظهر قصور ما أو احتجنا لمثل هذا الأمر، فإننا سنقوم به على أي حال".

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
السبت، 14-09-2019 10:56 ص
الاخ والحليف الحوثي حربك وردودك سواء بطائرات المسيرة والصواريخ وحتئ برؤوس النووية مشروعة وليس عليك حرج أصلاً هوا من اعتداء عليك وهوا من حاربك من أجل لقب ولكِ يقال عنة او يوصف بهتلر والادلة واضحة انظر الي الفديوهات اللتي تمجدة وتصورة أنة يغزو ايران وينتصر عليها ويرفعون صورة ويهتفون بأسمة هذأ مجنون وامريكا تعرف انة ملك الكوكايين ويجلية من اسرائيل .. ال سعود بستطاعتهم الانقلاب علية وقتلة وهم من نصبة وأتي بة لايريدون أن يتحركو بسبب عمة سلمان يذكرهم بأابائهم مثلما قال الحمار خالد فيصل عمي ريحة الفيصل .. ثم أي حرب المربوطة بقضيبي واستمرار القمر الصناعي الاسرائيلي ونقلي الي فرنسا لم أسمع بحياتي حرب من أجل قضيب .. أن تحارب شخص منغولي مجنون ديوث ويأكلة في مؤخرتة والكل بعرف هذأ بمن فيهم من يعملون معة طاقمة فلذالك حربك مشروعة بأي سلاح ولو تحتل الجنوب كلة الي أن ينقلبو ال سعود علية ويأخذو بيد هذا المريض لكنهم يقدمون القبيلة علئ بلدهم

خبر عاجل