سياسة عربية

رجل أعمال يحرض على قتل محمد علي.. وردود ساخطة (شاهد)

لاقى عرض رجل الأعمال المصري هذه المكافأة ردود مصرية غاضبة مؤكدين أنها تعد تحريضا على القتل- أرشيفية
لاقى عرض رجل الأعمال المصري هذه المكافأة ردود مصرية غاضبة مؤكدين أنها تعد تحريضا على القتل- أرشيفية

تداولت وسائل إعلام مصرية الخميس، صورة توثق "شيكا بنكيا" مرصودا من رجل أعمال كمكافأة لمن يقتل المقاول والفنان محمد علي.


وقالت شبكة "رصد" إن رجل الأعمال المصري رصد مكافأة بقيمة 5 ملايين جنيه عبر حسابه الشخصي، لمن يقتل المقاول والفنان محمد علي، عقابا له على انتقاده لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي والجيش.

 

 

 

 

ولاقى عرض رجل الأعمال المصري هذه المكافأة ردودا مصرية غاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أن ذلك يعد تهديدا وتحريضا لقتل محمد علي.

 

 

 

 

 

 

وواصل الفنان ورجل الأعمال المصري، محمد علي، بث مقاطع الفيديو التي يكشف فيها عما يصفه بالفساد المتجذر داخل الجيش ومؤسسة الرئاسة المصرية، متحدثا بالأسماء عن عدد من أثرياء المؤسسة العسكرية، الذين أكد أنهم جمعوا مليارات الجنيهات من أموال الشعب.

 

اقرأ أيضا: "علي" يواصل كشف "فضائح الفساد".. وترقب لرد السيسي عليه

التعليقات (5)
سامح
الجمعة، 13-09-2019 02:33 م
أود أن اسمع من خبير قانونى ، التوصيف و العقوبه لهذا التحريض المعلن عن القتل حتى و لو لم تتم الجريمه ، فما هى العقوبه؟ و هل فعلا من واجب النائب العام تحريك دعوه ضد المحرض لانه أعلنها على الملأ. أما بالنسبه المحرض فانى اقول ليست هذه أفضل وسائل دعم رئيسنا ، و هو نفسه لن يرضاها ، كيف تدعم رئيسك ..بجريمه
عبد الله المصري
الجمعة، 13-09-2019 06:39 ص
هذا المتوقع من المافيا
حنفي الغلبان
الجمعة، 13-09-2019 06:29 ص
كلهم كدابين . لو واحد عبيط قتل محمد علي مش حيبقض حاجة و حيروح بستين داهية و عصابة العسكر حتقول : مالناش علاقة بيه خالص .
ابومخبش
الخميس، 12-09-2019 09:18 م
مصر الي الهويه
رضوان
الخميس، 12-09-2019 05:43 م
ورجل الأعمال هذا مجهول الهوية ..طلعوا بياناته كاملة حتى يكون له سجل كامل بالتحريض العلني على القتل والارهاب داخل أوروبا مقابل شيك أبيض وحتى يتابع بجد في هذه المسألة...