رياضة دولية

حارس منتخب العراق يعتذر للجماهير بعد مواجهة البحرين

انتهت مواجهة العراق والبحرين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله- فيسبوك
انتهت مواجهة العراق والبحرين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله- فيسبوك

اعتذر حارس منتخب العراق، محمد حميد لجماهير بلاده عن الهدف الذي سجل خلال مباراة البحرين أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.


وقال حميد عبر حسابه في موقع "إنستغرام": "أولا أقدم اعتذاري لجميع الشعب العراقي بسبب الهدف الذي تلقيته، نعم أخطأت، لكن لماذا كثير منكم ينتقدون الخطأ ويتركون كم الأهداف المحققة التي أنقذتها في المباراة؟".

وأضاف في التدوينة التي أرفقها بفيديو، لأبرز تصدياته في المباراة: "المهم ما علينا هذه ليست أعذارا، الهدف أنا أتحمله مئة بالمئة، وإن شاء الله نعوضكم لأنكم تستحقون، وبعون الله ترونا في مونديال قطر، لكن تكاتفوا ولا تحاولوا التقليل من قيمة المنتخب، لأن هذا المنتخب، منتخب العراق".


وتابع حميد: "لنرتق ونكن أكثر وعيا، وأكثر ثقافة، ولنكن رياضيين حقيقيين، فالأخطاء واردة وجل من لا يخطئ".

يذكر أن مواجهة منتخبي العراق والبحرين، انتهت بالتعادل الإيجابي، هدف لمثله.

اولاً اقدم اعتذاري لجميع الشعب العراقي بسبب الهدف الذي تلقيته ، نعم اخطأت لكن لماذا كثير منكم ينتقدون الخطأ ويتركون كم من اهداف محققة انقذت في المباراة .؟ المهم ماعلينا هاي مو اعذار الهدف انا اتحمله 100?? وان شاءالله نعوضكم لان تستاهلون وبعون الله تشوفونة بمونديال قطر لكن تكاتفوا ولا تحاولون تقللون من قيمة المنتخب لان هذا منتخب العراق ..؟ وخلي نرتقي ونكون اكثر وعي واكثر ثقافة ونكون رياضيين حقيقين والاخطاء واردة وجل من لا يخطأ .. وتعليقك وكلامك المسيئ يعكس تربيتك وتربية اهلك تحياتي للجميع اخوكم #محمد حميد ??????

A post shared by محمد حميد (@mohammed_hameed23) on

التعليقات (0)

خبر عاجل