فنون منوعة

اعتزال "نيكي ميناج" بعد شهرين من رفضها الغناء بالسعودية

يأتي اعترال ميناج بعد رفضها الغناء بالسعودية في تموز/ يوليو الماضي معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين- جيتي
يأتي اعترال ميناج بعد رفضها الغناء بالسعودية في تموز/ يوليو الماضي معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين- جيتي

أعلنت مغنية الراب الشهيرة نيكي ميناج، اعتزالها من الغناء، للتركيز في تكوين أسرة، بحسب ما ذكرته في تغريدة لها بموقع "تويتر".


وكتبت ميناج (36 عاما) عبر حسابها على تويتر، الذي يتابعه نحو 20 مليون شخص: "لقد قررت الاعتزال وتكوين أسرة".


وعزز الإعلان المفاجئ من شائعات تتردد منذ أشهر وتفيد بأنها حامل، وقالت ميناج في حزيران/ يونيو الماضي إنها "تخطط للزواج من صديقها كينيث بيتي"، وفي آب/ أغسطس غيرت اسمها على تويتر إلى السيدة بيتي، لكنها لم تذكر إذا كانت قد تزوجت.

 

اقرأ أيضا: نيكي ميناج تلغي حفلها في السعودية "دعما لحقوق المرأة"


ويأتي قرار اعتزال ميناج بعد فترة قصيرة من رفضها الغناء في السعودية، الذي كان مقررا في تموز/ يوليو الماضي، معلنة مساندتها لحقوق المرأة والمثليين.


وقالت ميناج في وقتها: "بعد تفكير متأن، قررت عدم المضي قدما في حفلتي المقرر إقامتها بمهرجان جدة العالمي، على الرغم من أنني لم أكن أريد أكثر من أن أقدم عرضي أمام الجمهور في السعودية، لكن بعد زيادة إلمامي بالأمور، أعتقد أنه من المهم بالنسبة لي أن أوضح دعمي لحقوق النساء ومجتمع المثليين وحرية التعبير".

التعليقات (1)
الاكوان المتعددة
الجمعة، 06-09-2019 08:42 ص
ختمت مشوارها الفني بعيد جداً عن السعودية نيكي ميناج نظرتها ثاقبة من يريد الذهاب او العيش في بلد الكأبة والبدو والقصمان وشماغ وثوب وفوضئ من يريد دولة كلها بدو ومن يحكمها بدو لبسو ثوب الحظارة وفوق هذأ عمة سلطان وابن اخوة يحكمها ويأكلة في مؤخرتة ويشبة عمة تماماَ حتئ بحجم مؤخراتة
الأكثر قراءة اليوم

خبر عاجل