حول العالم

الجيش الجزائري يقتل نمرا هرب من حديقة للحيوانات (شاهد)

 خلف هروب النمر هلعا وسط سكان المنطقة- فيسبوك
خلف هروب النمر هلعا وسط سكان المنطقة- فيسبوك

تمكن الجيش الجزائري من القضاء على نمر من فصيلة النمور الآسيوية استطاع الهرب، أمس الخميس، من حديقة التسلية "مسعودي بارك" التي تقع ببلدية نزلة بمنطقة تقرت (160 كلم شمال ورقلة).

بحسب صحيفة "البلاد"، فقد خلف هروب النمر هلعا وسط سكان المنطقة، مما دفع أفراد من الجيش للتدخل، بعدما تعذر عليهم السيطرة على تحركاته، واستحال عليهم محاصرته في منطقة غير مأهولة بالسكان.

 

 

وقال رئيس المجلس الشعبي لبلدية نزلة، محمد ببه، "إن خسارة هذا الحيوان قد أحزنتنا كثيرا، ولكن القرار قد تم اتخاذه للحفاظ على سلامة الأشخاص".

وفق وكالة الأنباء الجزائرية، فقد تم فتح تحقيق من قبل المصالح المختصة للكشف عن ملابسات فرار هذا النمر من الحديقة.

 


 
 

التعليقات (3)
سعيد
الجمعة، 16-08-2019 03:32 م
حتى الحيوان مل وسئم من سجنه, ولم يسلم من بطش الجيش والذي استمتع باطلاق الرصاص عليه وقتله بشكل أسف له الجميع ..لم يبدل الجيش أي جهد أو محاولات للامساك به حيا وكيف يضيع وقته مع حيوان لا حول له ولا قوة وقد سبق وترك انسانا آدميا حيا لثلاثة أيام يصارع الموت في أنبوب حتى مات ..وينك يا صالح مافيش مادة في دستورك تتحدث عن هذا..؟ وماليين اليوتيوب بالخزعبلات جيوش وعدة وعتاد وبنج أومنشار حديد وغيره غير متوفر بالبلديات وعند رجال المطافيء
محمد
الجمعة، 16-08-2019 02:39 م
لمذا ليس عندكم بنج الحيونات ؟ لأنكم لستم جاهزين لمثل هذه الأوضاع مع الأسف ! لقد غاضني النمر المسكين الذي يعيش في وسط حكام أسود لا يأكلون سوي الأموال و أموال الشعوب .
ناقد لا حاقد
الجمعة، 16-08-2019 12:00 م
مرة اخرى تثبت السلطات الجزائرية الفشل الذريع قتل حيوان عوض تخديره ثم محاولة الاستثمار السياسي على ان الجيش هو الحامي و العكس صحيح لان الجيش بقيادته الحالية الممثلة في قايد صالح هي قيادة فاشلة و فاسدة و مجرمة

خبر عاجل