ملفات وتقارير

مسؤول عراقي يلمح لهجوم إسرائيلي استهدف معسكرا ببغداد

من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن الأسلحة التي أحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية
من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن الأسلحة التي أحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية

ألمح نائب رئيس الوزراء السابق بهاء الأعرجي، الثلاثاء، إلى أن الأسلحة التي تفجرت أمس في معسكر الصقر جنوبي بغداد تابعة لإيران، وأن إسرائيل ضربتها بوشاية "عراقية خائنة".


وقال الأعرجي في تغريدة على تويتر، إنه "من خلال طبيعة النيران لحريق مخازن العتاد في معسكر الصقر، يظهر أن الأسلحة التي أحرقت غير عادية ولا تستعملها القوات العراقية ولا حتى الحشد الشعبي".

 

وأضاف في تغريدته: "نعتقد أنها عبارة عن أمانة لدينا من دولة جارة، وقد استهدفت هذه الأمانة من دولة استعمارية ظالمة بناء على وشاية عراقية خائنة"، في إشارة إلى إسرائيل.

 

وقالت السلطات العراقية إن حريقا كبيرا اندلع الاثنين في مخزن أسلحة يديره فصيل عراقي مسلح، ما تسبب في انفجارات سمع دويها في أنحاء من العاصمة بغداد وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة 29 آخرين.


ويقع المخزن الذي يديره فصيل مسلح تحت قيادة قوات الحشد الشعبي المدعومة من إيران داخل مقر للشرطة الاتحادية في الضواحي الجنوبية لبغداد.


وقال مصدر أمني إن صواريخ قصيرة المدى وصواريخ كاتيوشا كانت موجودة بالمخزن.

التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الأربعاء، 14-08-2019 02:22 م
ابحث عن الواشين بين ابناء طائفتك الشيعية يا كلب ايران ..من يبيع وطنه يبيع ايران والخامنئي والسيستاني مقابل دولارات وبعض العاهرات اليهوديات الشقراوات في احدى حانات وملاهي تل ابيب .وهذا هو ديدن الشيعة ..المتعة والمال والخمور الراقية وسهرات حمراء ..وبعد ذلك زيارة الى مرقد سيدنا الحسين وكل شئ يصبح حلال .

خبر عاجل