رياضة دولية

الاتحاد الدولي يبرز موقف صلاح الإنساني مع طفل إنجليزي (شاهد)

يحظى النجم المصري بشعبية كبيرة لدى مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي- فيسبوك
يحظى النجم المصري بشعبية كبيرة لدى مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي- فيسبوك

نشر الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، الإثنين، على صفحته في "تويتر"، الموقف الإنساني للنجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي مع طفل من جماهير ناديه بعد انتشار صورة تجمعهما والطفل مصاب في أنفه.

وكان مشجع صغير لنادي ليفربول لاحق لاعبه المفضل محمد صلاح وانتهت محاولة لقائه بإصابته بنزيف في الأنف، لكنه سرعان ما نسي كل آلامه حين أظهر المهاجم الدولي المصري تعاطفه ووقف إلى جواره لالتقاط الصور.


ونقلت الصفحة الرسمية للاتحاد الدولي على تويتر، تصريحات الطفل وزوج والدته لإذاعة (بي بي سي) البريطانية، في إشارة لموقف صلاح الإنساني مع الطفل الإنجليزي.


ووفقا لإذاعة (بي بي سي)، “محمد صلاح يزور مشجعا اصطدم بعمود إنارة أثناء مطاردة سيارته. لويس فاولر (11 عاما) كان يحاول جذب انتباه مهاجم ليفربول، الذي كان يخرج من مقر تدريب النادي السبت”.

 

اقرأ أيضاطفل لحق بصلاح ونزف قبل أن يصل إليه.. كيف تصرف النجم المصري؟

ونقلت تصريحات لزوج والدته جو كوبر، الذي أكد أنهم تفاجؤوا بتواجد صلاح عندهم للاطمئنان على لويس بعد إصابته بفترة وجيزة.

 

وأوضح كوبر: “أخذ الجيران لويس وشقيقه إلى المنزل، ثم تبعهما صلاح بعد ذلك بفترة وجيزة، لقد حدث كل هذا بسرعة كبيرة، ولم تتح لنا الفرصة حتى لتنظيفه”.

 

وأشار: “رأى أحد الصبيان قد جرح نفسه وكان لديه اللطافة للعودة بالسيارة إلى مكان قريب للتأكد من أنه بخير، لا أحد يستطيع أن يصدق ذلك، سألني مو (محمد) عما إذا كان الصبيان على ما يرام وأعطاهم عناقا كبيرا، ونسي لويس كل شيء عن إصابته”.

ويحظى النجم المصري بشعبية كبيرة لدى مشجعي فريق ليفربول الإنجليزي، خاصة مع الأداء الرائع الذي يقدمه مع الفريق في مختلف المنافسات المحلية والقارية.

التعليقات (1)
سمير
الأربعاء، 14-08-2019 12:29 ص
الله على أخلاقك. يافخر العرب

خبر عاجل