رياضة عربية

دراجي يعلق على صخب زيارة عائلة أبو تريكة.. هل يكررها؟

كانت وسائل إعلام مصرية ذكرت أن محاميا تقدم ببلاغ ضد دراجي بسبب زيارته لعائلة أبو تريكة- مواقع تواصل
كانت وسائل إعلام مصرية ذكرت أن محاميا تقدم ببلاغ ضد دراجي بسبب زيارته لعائلة أبو تريكة- مواقع تواصل

رغم ما تسببت به زيارته الأولى لعائلة أبو تريكة، وتحريك إجراءات قضائية بحقه في مصر، جدد المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي الحديث عن الزيارة لو توافرت ظروفها مرة أخرى.

 

وقال دراجي ضمن مكالمة هاتفية مع قناة الحرة: "لو قدر لي مرة أخرى زيارة مصر فسأقوم مرة أخرى بزيارة عائلة أبو تريكة دون تردد".

 

وأضاف: "عائلة أبو تريكة بسيطة و رائعة، وأمر التبليغ عني للنائب العام المصري أمر غير قانوني، واتهامي بالتعاطف مع عائلات "الإرهابيين" هو محاولة لإلهاء الرأي العام و أنه احتراما للشعب المصري لن أتحدث أكثر في الموضوع".


و أكد أنه "كان من الممكن أن يتم تقييم أداء المنتخب المصري في كأس أفريقيا المنظمة في بلدهم، بدلا من تسليط كل هذه الأضواء على قضية زيارتي لعائلة اللاعب الدولي المصري السابق أبو تريكة التي أراها شيئا عاديا و لا يستحق كل هذا".

 

اقرا أيضا : بعد محرز.. بلاغ ضد حفيظ دراجي بسبب زيارة عائلة أبو تريكة

 

وكانت وسائل إعلام مصرية، ذكرت أن محاميا تقدم ببلاغ ضد المعلق الرياضي لدى قناة "بي إن"، الجزائري حفيظ دراجي، بسبب زيارته لعائلة اللاعب الشهير محمد أبو تريكة.


وذكرت صحف مصرية، أن المحامي أيمن محفوظ تقدم ببلاغ لدى النائب العام المصري، زعم فيه أن نشر دراجي مشاهد من زيارة لعائلة أبو تريكة، من شأنه إحداث فتنة وإثارة الجدل.

وقال محفوظ إن دراجي استخدم الزيارة من أجل ضرب العلاقة بين مصر والجزائر، ومن أجل منح مزيد من التعاطف مع أبو تريكة الذي يحمل أفكار "جماعة إرهابية"، في إشارة إلى الإخوان المسلمين.

وأوضح محفوظ أن "أبو تريكة المتعاطف مع الفكر الإخواني مدرج علي قوائم الإرهابيين، وأن إقامة أبو تريكة مع دراجي بقطر التي تكن العداء لمصر في حد ذاته خيانة لأوطانهم".

وكان دراجي الذي حضر إلى القاهرة للتعليق على مباريات كأس أمم أفريقيا، زار عائلة أبو تريكة، وسط تفاعل واسع من الناشطين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (1)
امازيغي
الأربعاء، 24-07-2019 02:21 م
كان على الاخ حفيظ عدم الرد عى الكلاب فليتركها تنبح