سياسة عربية

ناشطون يستذكرون تغريدة للقحطاني بعد عودة القوات الأمريكية

قال ناشطون إن مزاعم القحطاني بأن السعودية لا تعتمد على أحد في حمايتها بان زيفها- تويتر
قال ناشطون إن مزاعم القحطاني بأن السعودية لا تعتمد على أحد في حمايتها بان زيفها- تويتر

استذكر ناشطون تغريدة للمستشار السابق في الديوان الملكي، سعود القحطاني، بعد قرار عودة القوات الأمريكية إلى المملكة.

 

وقال القحطاني في تغريدة بشباط/ فبراير من العام الماضي، إن "خلايا عزمي، وإعلام الظل للسلطة القطرية الغاشمة، تروج بشدة لما تسميه تدويل الحرمين!".

 

وتابع: "نصيحتي الشخصية كمواطن خليجي لخيال المآته: تراها إشارة من الكبار وما يحتاج جيش يتحرك ولا طيارات تحلق. 200 جيب ما توقف إلا بالوجبه ويعلقونك مع رجولك. ماهو نافعك عزمي ولا غيره".

 

وفي أحد ردوده على المغردين القطريين، قال القحطاني: "تخسى أنت وياه وأبوه. ماجبنا الإيراني يحمي ملوكنا وبيوتنا وحريمنا يالرخمة. ديرتنا حامينها بحد الهنادي. عود وراك بس".

 

وقال ناشطون إن مزاعم القحطاني بأن السعودية لا تعتمد على أحد في حمايتها، بان زيفها، بالإقرار الرسمي بعودة القوات الأمريكية إلى المملكة.

 

وأوضح ناشطون أن عودة الأمريكان إلى السعودية يعني وضع الإعلام السعودي في موقف محرج، إذ إن الأخير عمل منذ فرض الحصار على قطر على السخرية من وصول قوات تركية إلى الدوحة، بعد تفعيل اتفاقية أمنية بين البلدين.

 

 

 

 

التعليقات (3)
هدهد
الأحد، 21-07-2019 02:14 ص
لقد جاء الامريکان و للاستغاثة ضعوا الهنادي في موخراتکم
مصري
الأحد، 21-07-2019 12:27 ص
بل عودوا إلي تصريحات ترامب التي قال فيها أنه لولا امريكا لسقطت العروش الخليجية في ظرف اسبوع علي الأكثر و لم ينبث أي خنزير من خنازير الخليج ببنت شفه علي كلام سيدهم و حاميهم ترامب الذي يأخذ كل ما يريده منهم بإشارة من أصبع قدمه الصغير .
سنان
السبت، 20-07-2019 11:59 م
أي شي قالوها زيفا وبهتانا على قطر صارت معاهم حقيقة وواقع!!

خبر عاجل