سياسة عربية

خلفان يشتم نصرالله ويرد على تهديداته للإمارات.. هذا ما قاله

خلفان شتم نصر الله ورد على تهديداته للإمارات في حال وقعت حرب مع إيران- تويتر
خلفان شتم نصر الله ورد على تهديداته للإمارات في حال وقعت حرب مع إيران- تويتر

رد نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، على تهديدات الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصرالله، للإمارات ووعيده لها في حال وقعت بحرب مع إيران.

وقال خلفان عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، في سلسلة تغريدات: "بؤرة الإرهاب الإيراني الواقع أنها في جنوب لبنان.. يعني إيران لن تدك أيضا".

وشتم خلفان نصر الله قائلا: "صحيح أنك حمار إيراني".

 

اقرأ أيضا: نصر الله يوجه سؤالا لـ"ابن زايد".. ويهدد بحال التعرض لإيران

وفي تغريدة منفصلة، قال خلفان: "يا نصر الله لو ذكرت حاكما إماراتيا أو شيخا من شيوخها على لسانك مرة أخرى.. سنقطعه.. رجل يتهجم على العرب من شان إيران ويدعي العروبة... مش تبن هذا المسمى نصر اللات.. وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان.. أول من قال إننا لا نريد حربا في المنطقة.. تجي يا نصر اللات تدعي أننا دعاة حرب..".

وتابع بتغريدة أخرى: "يتورط حزب اللات في الإفلاس ويهجره المستضعفون من المجندين تحت وطأة التهديد... ويبقى حسن نصر خداه لا في العير ولا في النفير... وهذا اللي بيصير".

يشار إلى أن نصر الله، وجه سؤالا لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، حول وجود ومكان وأحوال الإمارات في حال نشبت حرب في منطقة الخليج ضد إيران، وهي الدولة المحاذية والقريبة جدا من الأراضي الإيرانية.
 
وتساءل نصر الله عن مصير ما أسماها "مدن الزجاج الإماراتية"، وعن مصير "الأسواق والأبراج والمراكز الاقتصادية العالمية" في حال نشبت الحرب مع إيران.
 
وأكد نصر الله في مقابلة له على شاشة قناة "المنار" بمناسبة الذكرى الـ13 لحرب تموز 2006، الجمعة أن "كل دولة ستشارك بضرب إيران ستدفع الثمن" .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

— ضاحي خلفان تميم (@Dhahi_Khalfan) July 14, 2019

التعليقات (3)
محمد يعقوب
الإثنين، 15-07-2019 08:48 م
ضاحى خلفان، قاتل المبحوح يشتم سيد المقاومة السيد نصرألله. ماذا نتوقع من مخلوق لا أصل له ولا فصل. يعمل لدى أبناء زايد ككلب يضغطوا على ذنبه في أبو ظبى ، يهوهو أيضا في أبوظبى على أشراف ألأمة.
أمير الخليج
الإثنين، 15-07-2019 04:07 م
ضاحي خلفان زين يعرفنا بأصله

خبر عاجل