فنون منوعة

ماجدة الرومي توجه رسالة للرئيس اللبناني بطريقة فنية (شاهد)

وجهت المطربة ماجدة الرومي خطابا للرئيس اللبناني ميشال عون بثت فيها مخاوف اللبنانيين - تويتر
وجهت المطربة ماجدة الرومي خطابا للرئيس اللبناني ميشال عون بثت فيها مخاوف اللبنانيين - تويتر

في حفل حضره الآلاف، وجهت المطربة ماجدة الرومي، أمس الجمعة، رسالة للرئيس اللبناني، ميشال عون، بثت فيها مخاوف اللبنانيين وأوجاعهم.


وقالت النجمة اللبنانية خلال حفلها في مهرجانات جونية الدولية مخاطبة الرئيس عون: "أنا مثل كل هؤلاء الناس عندي صرخة وأود أن أقول لفخامة الرئيس، متوجعين نحن من السجالات التي تحصل بوسائل الإعلام، من التقاتل، هذا الذي يحرق قلوبنا، بحس كأننا نعيش ببيت الإخوة فيه بيتقاتلوا.. الإخوة الأعداء صرنا".


وأعقبت حديثها بأغنية "سيدي الرئيس" التي تقول في مقطع منها "سيدي الرئيس، أتسمع الأحرار حين يسألون؟ أمرتين الشهداء يُقتلون؟ أطفالنا في الليل ما عادوا يحلمون، من ينقذ الأحلام حين ينعسون؟".

ورافقت الأغنية لوحات راقصة في خلفية المسرح تظهر حالات العنف والصراع بطريقة فنية وإضاءة تواكب اللحن والرقص والصوت.

 

 


ويعاني لبنان من أزمات سياسية متلاحقة قد تنزلق أحيانا إلى توترات في الشوارع كما حصل في منطقة جبل الشوف قبل نحو أسبوعين عندما وقع تبادل لإطلاق النار أسفر عن سقوط قتيلين في منطقة عالية مما أثار المخاوف من تجدد الصراع في واحد من أكثر المسارح دموية في الحرب الأهلية التي دارت بين عامي 1975 و1990.

التعليقات (1)
ماجد
السبت، 13-07-2019 05:34 م
مش دي اللي تفرهدت بالديار المقدسة ..روحي كلي هراء انتم من قضى على النخوة والرجولة والعزة عند الشباب ربنا ينتقم منكم ...فاكرة نفسك من الفنانين المحترمين ..
الأكثر قراءة اليوم