سياسة عربية

نصر الله يوجه سؤالا لـ"ابن زايد".. ويهدد بحال التعرض لإيران

نصر الله قال إن كل دولة ستضرب إيران ستدفع الثمن- جيتي
نصر الله قال إن كل دولة ستضرب إيران ستدفع الثمن- جيتي

وجه الأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، سؤالا لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، حول وجود ومكان وأحوال الإمارات في حال نشبت حرب في منطقة الخليج ضد إيران، وهي الدولة المحاذية والقريبة جدا من الأراضي الإيرانية.

 

وتساءل نصر الله عن مصير ما أسماها" مدن الزجاج الإماراتية"، وعن مصير "الأسواق والأبراج والمراكز الاقتصادية العالمية" في حال نشبت الحرب مع إيران.

 

وأكد نصر الله في مقابلة له على شاشة قناة "المنار" بمناسبة الذكرى الـ13 لحرب تموز 2006، الجمعة إلى أن "كل دولة ستشارك بضرب إيران ستدفع الثمن" .

 

وزاد بالقول موجها حديثه للرياض وأبو ظبي على وجه الخصوص: "كل دولة ستشارك بضرب إيران لن تكون في مأمن،لا السعودية ولا الإمارات".

 

اقرأ أيضا : نصرالله : هكذا سنقصف ونتحرك ونفاجئ إسرائيل إذا هاجمتنا

 

وكرر سؤاله لحكام الإمارات وبالتحديد لابن زايد، قائلا: "هل من مصلحة الإمارات أن تندلع حرب مدمرة في الخليج؟"، مؤكدا: "قطعا لن تكون السعودية والإمارات في مأمن ولا كل من سيشارك في هذه الحرب إن وقعت".

 

 

 

التعليقات (15)
Ali
الأحد، 14-07-2019 09:18 م
عجبا كيف يستطيع لبناني عربي ان ينزع عروبيته و اصله و يتحول الى عميل ايراني فارسي مدافعا عن بلاد فارس و مهددا الدول العربية ؟؟؟
عراقي عربي اكره ايران المجوسية
الأحد، 14-07-2019 10:11 ص
رحم الله ايام العراق العربي القوي الذي داس على رأس ايران بذاتها ام المجوسية والمجوس وام كلاب نابحة كحسن نصر الشيطان هذا... حتى ايام العراق الجريح المحاصر منذ 1991 - 2003 لم تكن لا ايران ولا عملائها ليتجرأوا على التهديد بهذه الطريقة ...ولكن الان من طعن العراق من ظهره من تعوسيون خوارج وكويتيون يهود الخليج هم من وجدوا انفسهم الان في مواجهة الضبع الفارسي الحاقد ومعه جرائه العفنة من شيعة العراق وحسن نصر الشيطان والحفاة اكلي القات المخدرين ليل نهار الحوثيون في اليمن..هؤلاء الحثالات الجبناء هم اليوم من يتصدى للتعوسيون الخوارج ومن جر جرهم... فماذا عساهم ان يفعلوا ؟؟
ناقد لا حاقد
الأحد، 14-07-2019 08:42 ص
حزب الشيطان او دولة المؤامرات نفس الشيئ
ابوعمر
الأحد، 14-07-2019 05:52 ص
حسن نصرالله..يركل مؤخرة الزبالة محمدبن وايد.ركلا مؤلما جدا جدا..بدليل اسراعه في تقليص كلابه العسكر والمرتزقة وترك المعتوه بن سلمان وحيدا كالجمل الأجرب في ساحة الحرب وحيدا منبوذا....اللهم سلط كل الذل والهوان والاحتقار على الزبالة محمدبن زايد والمعتوه الارعن الحقير محمدبن سلمان...
عبد الحليم الحزين
الأحد، 14-07-2019 05:38 ص
مشكلة بعض الناس قلة المتابعة للأحبار و ما يسمى الذاكرة السمكية "أي سرعة النسيان مثل السمك" . قبل عدة سنوات عندما كان في السعودية سياسيون لديهم القدرة على التحليل، قال وزير ما معناه (لا نثق بالإمارات لأن نصف عدد سكانها إيرانيون و هي أكبر متاجر مع إيران من بين الدول). لم يتغير الوضع حتى الآن ، بل و الملاحظ أن جزر الإمارات الثلاث "التي احتلتها إيران" لم يعد هنالك من يطالب بها بعمل حقيقي. أضف إلى ذلك ، أن الإمارات كانت أول من أعاد السفارة إلى دمشق و معلوم لمن يتبع بشار . أضف أيضاً أن خالد المحاميد "صبي محمد دحلان" و صهره كانوا لاعبين رئيسيين في تسليم محافظة حوران لمليشيات النصيريين و الفرس. هل لا تزال الإمارات بلد عربي بالمجمل ؟

خبر عاجل