رياضة عربية

تقارير صحفية: الـ"كاف" يُوقف رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم

بسبب اعتداء بالضرب على الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما- فيسبوك
بسبب اعتداء بالضرب على الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما- فيسبوك

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن اللجنة التأديبية والانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” توقيف رئيس الاتحاد المغربي، فوزي لقجع عن المشاركة في الأنشطة الرياضية المتعلقة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

ووفق المصادر ذاتها فإن توقيف لقجع جاء بسبب ما اعتبرته اعتداء بالضرب على الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما، الذي أدار نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم بين نهضة بركان والزمالك المصري.

وكان نادي نهضة بركان المغربي الذي يرأسه لقجع، قد خسر المباراة أمام مضيفه الزمالك المصري على أرضية ملعب برج العرب لحساب إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عن طريق ضربات الترجيح 4 مقابل 3، فيما سجل هدف الزمالك المصري خلال الوقت الأصلي للمباراة اللاعب محمد علاء في الدقيقة 54 عن طريق ضربة جزاء، كما عرفت المباراة طرد اللاعب عمر النمساوي من جانب نهضة بركان في الدقيقة 90 من اللقاء.


وكان الاتحاد المغربي لكرة القدم راسل الإتحاد الإفريقي، للاحتجاج على الحكم الإثيوبي “باملاك تيسيما” الذي قاد المباراة التي جمعت أمس الأحد بين فريقي الزمالك المصري ونهضة بركان، برسم إياب نهائي كأس الإتحاد الإفريقي، وهي المباراة التي احتضنها ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية المصرية.

التعليقات (3)
عمر
الثلاثاء، 09-07-2019 06:04 م
هي رئاسة الاتحاد أو أي لمة فستان وكرافته يا رمة يا قليل الأدب
كوليبالي
الثلاثاء، 09-07-2019 05:56 م
يا اخوانا اعذرو البهايم يمكن افتكر الحكم من عبيده أو بيشتغل عند أبوه ...
تفو على حزب الأشرار
الثلاثاء، 09-07-2019 03:18 م
ترى كيف ستفسر الفضلات السياسية لعصابة التجمع اللاوطني للأشرار هذا الإيقاف لا لفضلات السياسة لا للعصابة السوداء لا للتحكم في الرياضة و السياسة لا للإقامة العامة