رياضة عربية

هل ينجح أسود الأطلس في تجاوز عقبة "فيلة" الكوت ديفوار؟

يتقاسم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة- فيسبوك
يتقاسم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة- فيسبوك

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب "السلام" في القاهرة، الذي سيكون مسرحا لموقعة المنتخب المغربي ونظيره من كوت ديفوار لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لكأس أمم إفريقيا.


ويتطلع المنتخب المغربي للخروج بنتيجة إيجابية من هذه المباراة، لحجز بطاقة العبور إلى ثمن النهائي مبكرا، أو على الأقل تعزيز حظوظه في التأهل.


ويتقاسم المنتخبان المغربي والإيفواري صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط لكل منهما، إذ فاز "أسود الأطلس" في الجولة الأولى على ناميبيا بهدف نظيف، وبنفس النتيجة تغلب منتخب "الفيلة" على جنوب إفريقيا.

وقال رونار في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، إن المهم هو التأهل بغض النظر عن الأداء، وإن "الأسود" على أتم الاستعداد.


وأضاف رونار قائلا: "تحدثت مع اللاعبين بعد مباراة ناميبيا أنا لست بطبيب، لكنني تحدثت عن شرب المياه والحرارة المفرطة وفترة التوقف ...".

من جهته قال يونس بلهندة لاعب المنتخب الوطني، إن الجلوس على مقاعد البدلاء أمر صعب، مؤكدا أن المنتخب يتوفر على 23 لاعبا، وهم جاهزون لبذل كل المجهودات لتحقيق الهدف.

وبخصوص المدرب، قال بلهندة: "يسعدني دائما العمل مع رونار نعمل معه منذ ثلاث سنوات الكل يشكره على ما قدمه للكرة المغربية، الصحافة والجماهير ..".

وأضاف بلهندة: "فزنا في المباراة الأولى في الكان، ولكن تنتظرنا مباراة صعبة أمام الكوت ديفوار..".

التعليقات (0)