حول العالم

هكذا علق نشطاء على صور أمير الكويت مع عاملات بقصره (شاهد)

صورة لأمير الكويت مع عاملات فلبينيات خلال الاحتفال بذكرى ميلاده الـ 90- تويتر
صورة لأمير الكويت مع عاملات فلبينيات خلال الاحتفال بذكرى ميلاده الـ 90- تويتر

تداول نشطاء سياسيون وإعلاميون كويتيون، صورة لأمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، مع عاملات فلبينيات خلال الاحتفال بذكرى ميلاده الـ 90، بالقصر الأميري.


وتظهر الصور التي تداولها النشطاء، أمير الكويت وهو يقف وسط أربع عاملات قيل إنهن فلبينيات يعملن في القصر لديه،وطلبن التقاط صور خاصة معه.


وقال المحامي الكويتي ومستشار وزير الدفاع الكويتي السابق، ناصر الدولية، معلقا على الصورة، في تغريدة  عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أمير الكويت صور مع خدمه الخاص في بيته بين أحفاده وأهل بيته وهو إنسان في قمة التواضع ويحضر للأفراح ويصور مع أي إنسان يريد أخذ سيلفي معه، شيخنا غيركم".


وعلق الإعلامي الكويتي، مبارك الوقيان، قائلا: "صاحب السمو أمير البلاد المفدى الشيخ صباح الأحمد وبكل تواضع ورقي يلبي طلب خادمات قصره بإقامة احتفالية مبسطة له بمناسبة عيد ميلاده"، مضيفا: "كم نحن فخورون بك يا أمير الإنسانية".

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (5)
الحقيقة المرة
الأحد، 30-06-2019 10:01 م
الي العراقي تريخ بلدك مليئ بالغدر والخيانة منذو زمن ابراهيم علية السلام الي اليوم وخلي ايران وامريكا تنفعكم بعتم بلدكم وتقتلون بعضكم والنهاية خارب ودمار يامن قتلتم وغدرتم بالخلفاء وأل البيت والصحابة رضي الله عنهم وغدرتم بالهلافة الاموية والعباسية والعثمانية وببلدكم منذ الثلاثينات
الموحد الحر
السبت، 22-06-2019 05:45 م
و الله ذكرني بمشهد مسرحية الزعيم لعادل امام مع المدلكات ههههههه يبدو أن سيناريو المسرحية مستمد من هذا الواقع العفن .
عراقي
السبت، 22-06-2019 05:08 م
امير الكويت.. امارة يهود الخليج...والذين ساعدوا باموالهم السحت واحقادهم على العراق مع اختهم الاكبر المملكة التعوسية..على اقناع الغرب بغزو العراق واسقاط نظامه العربي العروبي وتسليمه من بعد ذلك هدية لايران المجوسية...السؤال هو..مامشكلة الخليجيين مع العمالة العربية ؟؟ اليس هناك خدم من العربيات لتوظيفهن للعمل في قصره ..ام هو حنين الكويتيون ومعهم بقية الخليجيون لاصولهم الهندية والفارسية والاسيوية ؟
احمد 19- الجزائر
السبت، 22-06-2019 11:04 ص
مهما يكن الشخص, ينبغي تقييمه بما يقدم خدمة لبلده و شعبه و مبادئه و قضاياه . و العبرة بمؤسسات الدوله: هل هو بلد مبني على مؤسسات و مبادئ تضمن الإستمراريه العادله و السائره للأمام أم هو بلد مبني على أشخاص و ما يعتريهم ككل البشر من صعود و هبوط. نحن تعودنا و خاصة من خلال تراثنا المغشوش (كما قال الغالي رحمه الله) على تقديس الأشخاص و التعلق بهم و ليس بالمبادئ و نحن مازلنا نعيش في عصر الراعي و الرعيه و طاعة ولي الأمر مهما سرق و زنى و شرب الخمر و و و وكأنه قدر لا مفر منه. كأننا ينبغي علينا فقط أن نسمع و نطيع و نبتهل إلى الله أن تكون هناك - بالدعاء- بطانه صالحه عوض عداله مستقله تحاكمه إذا تجاوز و منتخبين يراقبون شفافية الدواله في المال و التسيير و صحافه حره هي عيون الضمائر الحيه في نقل الواقع و إلى الضوء. لا أقول في هذا الحاكم الكويتي أنه أحسن أو أساء و لكن قومه -و هم منا و نحن منهم- هم أولى بذلك و كذلط و خاصة التاريخ
من سدني
السبت، 22-06-2019 03:48 ص
الكويت له مواقف طيبه لصالح الامه يشكر عليها وخاصة القضيه الفلسطينيه ونرجوا الارتقاء للأعلى تجاه الثوره الشاميه فامضوا على الحق ولا تسمعوا الى من فعل كل الموبقات من جيرانكم.

خبر عاجل