سياسة دولية

ترامب يهاجم عمدة لندن مجددا.. هكذا وصفه

رأى ترامب أن بلدية لندن تحتاج إلى رئيس جديد في أسرع وقت ممكن- جيتي
رأى ترامب أن بلدية لندن تحتاج إلى رئيس جديد في أسرع وقت ممكن- جيتي

عاد رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب السبت، إلى مهاجمة رئيس بلدية لندن صادق خان، بعد مقتل ثلاثة أشخاص في المدينة خلال أقل من 20 ساعة.


وكتب ترامب في تغريدة نشرها بموقع "تويتر": "تحتاج لندن لرئيس بلدية جديد في أسرع وقت ممكن (..)"، واصفا خان بأنه "كارثة" وسيجعل فقط الأمور تزداد سوءا، وفق قول الرئيس الأمريكي.

 

اقرأ أيضا: ترامب يهاجم عمدة لندن ويعلق على "البريكست"


وقام ترامب بإعادة نشر تغريدة للمعلقة اليمينية كاتي هوبكنز التي وصفت لندن بأنها "مدينة الطعن"، وقالت: "هذه لندستان التي يرأسها خان"، بحسب تعبيرها.


وسبق أن وصف ترامب في وقت سابق من الشهر الجاري، خان وهو مسلم وينحدر من أصول باكستانية، بأنه فاشل بعدما انتقد حكومة بلاده لتوجيهها دعوة له للقيام بزيارة دولة بريطانيا، وشبههه بالفاشيين في القرن العشرين.

التعليقات (4)
ابتلة
الجمعة، 12-07-2019 06:24 ص
الرئيس الأميركي ماشاعر انو في مكان الازم يحترم المكان ونفسو بكر ة المهاجرين هو مهاجر بكرة المسلمين هو ماعندو دين ينتمي لة لو هو مسيحي المسحية دين رحمة وتسامح الرئيس يتحمل النقد والتعليق لما هو بينزل لمستوي الشوارع الرئيس الوحيد الذي اهان امركة كلها مهاجرين معدة أصحابها الأصليين المثل بقول شحات يكرة شحات وصاحب البيت يكره الاتنين علية يرجع ألمانية لوتقبلو عقليتو دكتاتور متسلط التاريخ يكتب انو اسوي رئيس مره علي امركة دولة المهاجرين
ابوعمر
الأحد، 16-06-2019 03:20 م
الكلب ترمب يتصرف مثل اشقاءه الكلاب السعرانة...كلب المسيحية ترمب العدو اللدود للاسلام والمسلمين...اخلاق الكلاب أعزكم الله
مصري
الأحد، 16-06-2019 02:12 م
أمريكا أرتفعت فيها نسبة الجرائم المسلحة بعد تولي ترامب الحكم و لا يمر شهر إلا و نسمع عن سقوط العديد و العديد من الضحايا ما بين قتيل و مصاب في جرائم الهجوم المسلح في العديد من المدارس و الملاهي الليلية .
عثمان وهبة
الأحد، 16-06-2019 12:07 م
ترامب يميني عنصري شوفيني حقير لاهم له سوى الاستيلاء على مليارات أل سعود الأغبياء

خبر عاجل