حول العالم

زعيم حزب الخضر في إسبانيا يعتنق الإسلام

رودريك كان قد أعلن إسلامه في مدينة برشلونة الإسبانية- تويتر
رودريك كان قد أعلن إسلامه في مدينة برشلونة الإسبانية- تويتر

أعلن زعيم حزب الخضر ومنسق كونفدرالية أحزاب الخضر في إسبانيا طوني رودريك عن اعتناقه للإسلام.


وقال رودريك الذي زار المغرب الأسبوع الماضي، إنه اعتنق الإسلام "بعدما قام ببحث ممنهج عن ماهية الدين الإسلامي وقيمته بين الأديان السماوية، ما جعله يكتشف روحه فيه وفي ما جاء به عبر القرآن الكريم وسيرة النبي محمد صلى الله عليه و سلم"، بحسب ما أوردته صحيفة المغرب اليوم.


وأطلق رودريك اسم "جمال" على نفسه بعد أن كان قد أعلن إسلامه في مدينة برشلونة الإسبانية، والتحق بالطريقة القادرية البودشيشية التي تنشط في مدينة بمداغ من إقليم بركان المغربي.

 

اقرأ أيضا: مغنية أمريكية اعتنقت الإسلام: أشعر ببراءة الطفولة


التعليقات (7)
موسى بولعراق
السبت، 15-06-2019 09:10 ص
الحمد لله على نعمة الاسلام ؛
ذو الهمة مصطفى
الجمعة، 14-06-2019 01:36 م
رغم حملات الشحن الحاقدة ضد الإسلام و التي ترعاها جهات معادية و تنفق عليها الكثير من الجهد و الوقت و المال (المأخوذ من الأغراب الأشد كفراً و نفاقاً) ، تسمع و ترى "و أنا رأيت ذلك بنفسي في أوروبا قبل سنوات" أناساً عقلاء نزيهين يدركون أن هذا الإسلام عظيم و جدير بالاعتناق و أن من يشوهون صورته هم دجالين نصابين لديهم خلل في عقولهم و أطماع .
مُواكب
الجمعة، 14-06-2019 04:52 ص
الأوربيُّون بشكل خاص، وأبناء العالم الأوَّل والثاني بشكل عام، تربوا على التعقل واسستعمال المنطق في إدارة شُؤون حياتهم. والشأن الروحي بعد توفير لقمة العيش هو أهم الشؤون. وعندما يقرؤون في القرآن الكريم أن " لا إكراه في الدين " " اعقلوا وتوكلوا" وغير ذلك من صفوة القول، يبدؤون طريق الهدى إلى ربهم والذي يصبوا إليه فُؤاد كل انسان.
بيت المقدس
الجمعة، 14-06-2019 04:52 ص
سبحان الله اقول لبعض المعلقين هل الافضل ان يبقى كافراً يعني ؟؟؟ ثم هل تريدون من شخص مضى معظم عمره غير المسلم ان يصبح عالما منذ لحظة اسلامه؟؟ ادعو له بالثبات فهذا زعيم حزب ربما يلحق به اعداد كبيرة فيكونون في ميزان حسناته
يوسف
الخميس، 13-06-2019 08:23 م
ليته اتبع منهج السلف وحاد عن منهج البدع