سياسة عربية

الأسد يصلي العيد في مسجد يحمل اسم والده بدمشق

كان الأسد صلى أول عيد بعد اندلاع الثورة في العام 2011 في المسجد نفسه- سانا
كان الأسد صلى أول عيد بعد اندلاع الثورة في العام 2011 في المسجد نفسه- سانا

نشرت وكالة الأنباء السورية "سانا"، صورة من صلاة العيد في مسجد حافظ الأسد، بالعاصمة دمشق، تظهر حضور رئيس النظام بشار الأسد، إلى جانب مسؤولين.

 

وصلّى إلى جانب الأسد، مفتي الجمهورية، أحمد بدر الدين حسون، ووزير الأوقاف، محمد عبد الستار، وعدد من المسؤولين.

 

وكان الأسد صلى أول عيد بعد اندلاع الثورة في العام 2011، في المسجد نفسه.

 

يشار إلى أن وزارة الأوقاف التابعة للنظام السوري أعلنت الأربعاء أول أيام عيد الفطر، فيما أعلنت الهيئات الشرعية التابعة للمعارضة في الشمال السوري، الثلاثاء، أول أيام العيد.

 

التعليقات (6)
محمد يعقوب
الخميس، 06-06-2019 01:57 ص
كيف يسمح الشيخ حسون مفتى الجمهورية السورية لعلوى إسمه بشار ألأسد بالصلاه في مسجد للسنة. هذا الحسون يجب محاكمته من قبل الشعب العربى السورى ألذى ذاق ألأمرين من هذه العائلة الوحشية التي حكمته طيلة السنوات الماضية بالحديد والنار. ألأسد أو ألوحش علوى ولا يمت للإسلام السنى بصلة.
السوري
الأربعاء، 05-06-2019 09:29 م
لعنة الله على بشار الاسد وأبيه حافظ الاسد وجده سليمان الاسد( الوحش) وعلى أمه ناعسة مخلوف وعلى أخواله رامي وحافظ مخلوف وعلى عمه رفعت الاسد الذي يحاكم في فرنسا الان! بتهمة النصب والاحتيال والسرقة وعلى عمه جميل الاسد وعلى اخوته باسل الاسد وأخوه ماهر الاسد وأخيه مجد الاسد وأخته بشرى الاسد الموجودة في الإمارات حامية القتلة واللصوص وعلى زوجته اسماء الاخرس وعلى ابوها. وعلى الذين لم اذكرهم من أقاربهم واخص بالذكر بيت شاليش وبيت نجيب .
Rafat
الأربعاء، 05-06-2019 05:33 م
ماذا تتوقعون من خنزير أكفر من الروافض!
يحيى
الأربعاء، 05-06-2019 02:50 م
يقتلون ويشردون الملايين بدون رحمه ثم يقفون بين يدي الجبار يسألونه الرحمه. نفاق لا مثيل له.
عبد الله شعلان
الأربعاء، 05-06-2019 12:10 م
يصلي هذا الفاسد المجرم العميل وطائراته وعصاباته تقصف وتقتل في نفس الوقت الأطفال والنساء والشيوخ. الله لا يوفقك يا منافق يا كلب يا حقير.

خبر عاجل