حقوق وحريات

هكذا اعتقلت أجهزة السلطة أسيرا محررا.. وغضب على "التواصل"

شبه نشطاء التواصل عملية الاختطاف بتلك التي يتبعها قوات "المستعربين"- تويتر
شبه نشطاء التواصل عملية الاختطاف بتلك التي يتبعها قوات "المستعربين"- تويتر

تداول نشطاء فلسطينيون، مقطعا لاختطاف جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة الفلسطينية بالضفة الغربية، أسيرا محررا من بيت لحم.

 

وقالت مصادر محلية، إن جهاز الأمن الوقائي، اختطف الأسير المحرر بلال كريم عياد "29 عاما" من مخيم الدهيشة، واقتاده إلى جهة مجهولة.

 

وأثار اختطاف عياد، غضبا على مواقع التواصل الاجتماعي، مشبهين، عملية الاختطاف بتلك التي يتبعها قوات "المستعربين" التابعة لقوات الجيش الإسرائيلي.

 

وقال الأسير المحرر محمود عياد، على حسابه في "فيسبوك": "جهاز الأمن الوقائي التابع للسلطة التي تقودها حركة فتح، يختطف أخي الأسير المحرر بلال كريم عياد 29 عاما من مخيم الدهيشة في كمين على منطقة باب الزقاق، وقد قاموا برفع السلاح علينا أنا ووالدي وإخواني وإطلاق النار في الهواء".

 

اقرأ أيضا: اعتقال أمن السلطة لطالب جامعي بنابلس يثير غضبا في "التواصل"
 

وأضاف: "إننا في عائلة عياد، سنقوم بخطوات إعلامية وجماهيرية واسعة النطاق حتى يتم الإفراج عن أخي بلال، ونحن نستهجن قيام الأمن الوقائي بهذا التصرف القذر في شهر رمضان وفي ظل الوضع الصعب الذي يعيشه شعبنا الفلسطيني، وكان الأولى تصديهم لاقتحامات جيش الاحتلال والمستوطنين بدلا من اعتقال أبناء شعبهم".

 

وأعلن أن عائلة عياد، قررت الإعلان عن برنامج فعاليات حتى الإفراج عن ابنهم، داعيا للمشاركة في الوقفة الاحتجاجية اليوم أمام مخيم الدهيشة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات (2)
محمد يعقوب
الخميس، 16-05-2019 11:33 م
إلى متى سيصبر أهلنا في الضفة على ظلم هكذا سلطة عميلة فاجرة؟! لماذا يتم إعتقال أسير محرر إسمه بلال كريم عياد؟! أين أجهزة ألأمن الوقائى عندما يقوم المستوطنون بإختطاف الفلسطينيين وتعذيبهم. هل هم أسد على وأمام المستوطنين نعامة بدون ريش. ألثورة ياأهلنا في الضفة. ألسلطة تمادت في طغيانها وفجورها وفسادها، ويجب وقفها عند حدها. لستم أقل شجاعة من إخوانكم في قطاع غزة. ثوروا بوجه العملاء الصهاينة الجدد عباس وشلة ألزعران حوله إبتداء بمجلس الوزراء وإنتهاء بكلاب ألأمن الوقائى.
ناقد لا حاقد
الخميس، 16-05-2019 10:35 م
ثورة ضد السلطة الفلسطينية في الضفة الغربية امر واقع قريبا او عاجلا