حقوق وحريات

مصر تعلن مقتل 5 عسكريين و47 مسلحا بسيناء (شاهد)

لم يحدد البيان العسكري المدة التي جرت فيها العمليات التي أعلن عنها- جيتي
لم يحدد البيان العسكري المدة التي جرت فيها العمليات التي أعلن عنها- جيتي

أعلن الجيش المصري، الخميس، مقتل 47 مسلحًا و5 عسكريين بينهم ضابط، شمال شرق البلاد.

ووفق بيان للجيش، بثه التلفزيون الرسمي، فقد "قتل 47 تكفيريًا عثر بحوزتهم على عدد من البنادق مختلفة الأعيرة وعبوات ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء (شمال شرق)".

وأكد البيان مقتل 5 عسكريين، بينهم ضابط، وإصابة 4 جنود آخرين، أثناء الاشتباك، دون تفاصيل أكثر.

كما أشار إلى إحباط محاولة للهجرة غير النظامية لألف و48 شخصا من جنسيات مختلفة، وتوقيف 158 فردا من "العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائياً والمشتبه بهم".

ولم يحدد البيان العسكري المدة التي جرت فيها تلك العمليات.

 

التعليقات (4)
أحمد كمال
الخميس، 16-05-2019 05:45 م
المتحدث العسكري الكداب النصاب بتاع الجاسوس السيسي أعلن حتى الأن عن مقتل أكثر من خمسة ألاف إرهابي في سيناء . يقدر المتحدث العسكري الكداب النصاب يقول أسمائهم. طبعا مش ممكن لإن الجاسوس السيسي هو إللي بيعمل كل العمليات الإرهابية في مصر. الإرهاب و العمليات الإرهابية هما شريان حياة للجاسوس السيسي . الكوارث والضحايا و الدماء والأشلاء بيجعلوا الجاسوس السيسي يشعر بسعادة غامرة . هو تلاقيه قال لنفسه المصريين فرحوا بكوبري روض الفرج فهو كمان لازم يفرح. مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي . الجاسوس السيسي بيرتكب كل الجرائم بحجة محاربة الإرهاب الذي يصنعه بنفسه . كيف جاءت داعش إلى سيناء في الوقت الذى يدخل المصريون إلى جنوبها للسياحة بصعوبة ويمنعون تماما من الدخول إلى شمالها . أكثر من 40 ألف جندي في سيناء بيعملوا إيه وفين القمر الصناعي؟ . عدد سكان سيناء أقل من نصف مليون و سيناء محاصرة من كل الجهات . الجاسوس السيسي عايز يبيع سيناء . الجاسوس السيسي حيسمح للجيش الإسرائيلي بدخول سيناء بحجة إن الجيش المصري محتاج مساعدة . وبذلك يتم إحتلال سيناء مرة أخرى بدون أن يطلق الجيش المصري طلقة واحدة. الجاسوس السيسي جاء بشعار الأمن و الأمان والرخاء فما شهدنا منه غير الفقر والخراب والدماء. الجاسوس السيسي أعدّ لعمل مذبحة يفتتح بها حكمه ببناء جدار خوف ظن أنه يحتاج لعقود للتغلب عليه .
مصري
الخميس، 16-05-2019 05:20 م
هذا البيان بالطبع ملئ بالأكاذيب و الإدعاءات و البهتان ، فالسيسي جاسوس تل ابيب في مصر قد كثف من عملياته منذ حوالي شهر لتطهير مناطق شرق و جنوب العريش و حتي الحدود من المسلحين و هي في أغلب الظن عمليات أغلبها لهدم المنازل توطئة لتسليم هذة المنطقة التي تم إحاطتها بسور سابق التجهيز حسب ما تستلزمه صفقة القرن و هي منطقة تبدأ من شرق العريش و حتي حدود رفح و غالب الظن أن هؤلاء القتلي من الأهالي العزل الأمنين و ما يدعيه البيان الكاذب من وجود مسلحين و معهم أسلحة فهو كاذب و لا تتعدي عمليات عملاء الخسيسي جاسوس تل ابيب سوي الهدم و الإزالة .
أحمد كمال
الخميس، 16-05-2019 05:18 م
المتحدث العسكري الكداب النصاب بتاع الجاسوس السيسي أعلن حتى الأن عن مقتل أكثر من خمسة ألاف إرهابي في سيناء . يقدر المتحدث العسكري الكداب النصاب يقول أسمائهم. طبعا مش ممكن لإن الجاسوس السيسي هو إللي بيعمل كل العمليات الإرهابية في مصر. الإرهاب و العمليات الإرهابية هما شريان حياة للجاسوس السيسي . الكوارث والضحايا و الدماء والأشلاء بيجعلوا الجاسوس السيسي يشعر بسعادة غامرة . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي . الجاسوس السيسي بيرتكب كل الجرائم بحجة محاربة الإرهاب الذي يصنعه بنفسه . كيف جاءت داعش إلى سيناء في الوقت الذى يدخل المصريون إلى جنوبها للسياحة بصعوبة ويمنعون تماما من الدخول إلى شمالها . أكثر من 40 ألف جندي في سيناء بيعملوا إيه وفين القمر الصناعي؟ . عدد سكان سيناء أقل من نصف مليون و سيناء محاصرة من كل الجهات . الجاسوس السيسي عايز يبيع سيناء . الجاسوس السيسي حيسمح للجيش الإسرائيلي بدخول سيناء بحجة إن الجيش المصري محتاج مساعدة . وبذلك يتم إحتلال سيناء مرة أخرى بدون أن يطلق الجيش المصري طلقة واحدة. الجاسوس السيسي جاء بشعار الأمن و الأمان والرخاء فما شهدنا منه غير الفقر والخراب والدماء. الجاسوس السيسي أعدّ لعمل مذبحة يفتتح بها حكمه ببناء جدار خوف ظن أنه يحتاج لعقود للتغلب عليه.
حمدى مرجان
الخميس، 16-05-2019 03:06 م
الاهم والمقصود في البيان احباط الهجرة غير الشرعية ( البواب شايف شغله )

خبر عاجل