فنون منوعة

الفنان التركي بولنت إينال مستمر في "السلطان عبد الحميد"

مخرج العمل أعلن انتقاله لأعمال أخرى- صفحة المسلسل على فيسبوك
مخرج العمل أعلن انتقاله لأعمال أخرى- صفحة المسلسل على فيسبوك
قال الممثل التركي المعروف بولنت إينال، الذي يجسد دور البطولة في مسلسل "السلطان عبد الحميد"، إنه سيواصل العمل في المسلسل، نافيا الأنباء التي تحدثت عن انسحابه من النسخة القادمة.

جاء ذلك وفق ما نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تردد إشاعات عن تركه المسلسل المعروض على شاشة قناة TRT1 الرسمية نهاية الموسم الجاري، مؤكدا أنه سيواصل العمل الموسم المقبل.

ولفت إينال إلى أن المسلسل التركي الشهير الذي حاز شهرة ومتابعة واسعة في العالم العربي، "السلطان عبد الحميد"، "سيستمر عرضه الموسم المقبل، وذلك مع أسرة عمل إخراجي جديدة"، بعد أن أعلن مخرج العمل أنه لن يكون مع فريقه الموسم المقبل.

كما أشار إلى أن "المسلسل سيتواصل من المكان الذي سينتهي به الموسم الحالي".

وكان مخرج المسلسل إمره كوناك، أفاد عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقة للموسم الحالي من المسلسل، والذي يبث في الأيام المقبلة، أنه "لن يكون في العمل الموسم المقبل، وأن القرار بعدم مواصلة العمل في المسلسل اتخذ من قبل، حيث سيمنح لنفسه وفريقه فرصة استراحة قبل البدء بأعمال جديدة".

وأضاف أنه بعد أن "أخرج 71 حلقة من المسلسل على مدار عامين، سينتقل للعمل في مشاريع أخرى مع فريقه، مبينا أنه عمل ليل نهار في مختلف الظروف لإنجاح المسلسل".

كما تمنى كوناك النجاح والتوفيق لفريق العمل الجديد في الموسم المقبل، ومقدما شكره الكبير لإدارة قناة TRT على التسهيلات المقدمة خلال العمل في إخراج المسلسل.

ومنذ عام 2017، يعرض مسلسل "السلطان عبد الحميد" على شاشة التلفزيون التركي الرسمي وعدد من القنوات حول العالم، وما يزال المسلسل متواصلا حتى اليوم في موسمه الثالث؛ نظرا للنجاح الكبير الذي حققه.

ويُوثق المسلسل أبرز الأحداث في الأعوام الـ13 الأخيرة (1896-1909) من حياة السلطان عبد الحميد الثاني؛ فضلا عن الأحداث التي عاشتها الدولة العثمانية إبان حكمه.‎

والسلطان عبد الحميد الثاني (ولد عام 1842 بإسطنبول)، وهو الـ34 من سلاطين الدولة العثمانية، والـ26 من سلاطين آل عثمان، الذين جمعوا بين الخلافة والسلطنة.

وتولى الحكم في 1876، وانتهت فترة حكمه عام 1909، وتوفى في 10 فبراير/شباط 1918.
التعليقات (1)
أمير زين
الثلاثاء، 14-05-2019 09:49 ص
مسلسل صادق فاضح للخيانه اللتي فعلها العرب ضد الخلافه

خبر عاجل